Thursday 13th march,2003 11123العدد الخميس 10 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دبي تبني أعلى برج في العالم دبي تبني أعلى برج في العالم

* دبي - الجزيرة:
أعلنت إعمار العقارية، كبرى الشركات العقارية في المنطقة، اليوم عن عزمها على بناء أعلى برج في العالم، وسيسهم هذا البرج في تعزيز الإنجازات التي حققتها دبي، والنهضة العمرانية التي تشهدها الإمارة.
وقال محمد على العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار، في إعلان له عن المشروع خلال انعقاد الاجتماع السنوي الخامس للجمعية العمومية للشركة: «يعد مشروع البرج، الذي سيسهم في إدخال معايير جديدة في البناء والتشييد والهندسة المعمارية في المنطقة، تحفة هندسية رائعة تضاهي أفضل المباني والأبراج العالمية. وستبدأ الأعمال الإنشائية في البرج خلال العام الحالي 2003».
وقال: «سيحمل المبنى الشاهق المتميز اسم برج دبي وسيضيف المزيد إلى الخريطة المعمارية والهندسية في إمارة دبي وسيشكل إضافة جديدة في مسيرة التنمية والإبداع في الإمارة، التي تعد واحدة من أكثر مدن المنطقة حيوية وتميزاً».
وأضاف العبار سيشكل مشروع برج دبي، الذي تتنوع استخداماته ويتضمن وحدات سكنية وفندقا ومكاتب ومحلات تسلية وترفيه ومساحات خضراء مفتوحة وشلالات ونوافير مياه وطرق خاصة بالمشاة ومدينة قديمة وواحداً من أكبر مراكز التسوق في العالم، إضافة جديدة للمشاريع السكنية والتجارية متعددة الاستخدامات في الإمارة».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved