Wednesday 12th march,2003 11122العدد الاربعاء 9 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

24-1-1390هـ - 31-3-1970م العدد 287 24-1-1390هـ - 31-3-1970م العدد 287
رسالة المنطقة الشرقية الرياضية

كشافة هجر
* بعثت رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بموافقتها لنادي هجر على تكوين جوالة كشافة بالنادي.. وذلك بعد طلب هجر وبعثه بياناً لرعاية الشباب يتضمن اسماء الكشافين وعددهم 31 كشافاً وبالموافقة على طلب احالة الموضوع الى المكتب الكشفي بالاحساء لاخذ الموافقة النهائية عليه، واشعارهم بالأنظمة المتبعة.
نادي النسر
* بعث نادي النسر بسيهات بجميع الأوراق المثبتة لنشاط النادي في عام 89 -90 هذا وقد اكد مسؤول برعاية الشباب بأن عدد لفاتها يبلغ المائة والثلاثين ورقة، كما أكد آن نشاط نادي النسر في هذه السنة يفوق بكثير نشاطاته في السنوات الماضية بفضل الله ثم اعضائه المخلصين.
ملعب بالأحساء
* بعثت رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بموافقة صاحب السمو الملكي المدير العام لرعاية الشباب الى رئيس اللجنة الرياضية بالأحساء بصدد طلب السيد عبدالله ابراهيم العجاجي إقامة ملعب رياضي كبير بالاحساء. هذا وقد أكدت رعاية الشباب مساعدتها الفنية للسيد العجاجي في جميع ما يتعلق بالمشروع، نتمنى لهذا المشروع وصاحبه كل توفيق ونجاح.
مدرسة عمر بن عبدالعزيز برحيمة
أقامت مدرسة عمر بن عبدالعزيز برحيمة حفلا رياضيا شيقا، حضره كبار أهالي رحيمة وعلى رأسهم فضيلة قاضي رأس تنورة الشيخ محمد بن زيد، هذا وقد استمتع الحاضرون بمشاهدة الألعاب الرياضية المختلفة.
* اقيم بنادي الاتفاق بالدمام دوري داخلي لكرة الطائرة وقد كونت أربعة فرق هي: ابوبكر، عمر، عثمان، علي، وكسبت البطولة فرقة ابي بكر الصديق اذ حازت على أكبر مجموعة في النقط.
طائرة نادي النهضة
* سمع مندوبنا بأن لاعبي الكرة الطائرة بنادي النهضة امثال يوسف عائض وابراهيم السيف وعبدالمحسن السنيد امتنعوا عن اللعب وعن دخول الدور الثاني والسبب في ذلك بأن الإدارة لن تعمل لهم ملعبا للتمارين.
لاعبو السباحة
* قرب موعد تسجيل لاعبي السباحة وأندية الشرقية حتى الان لم تقدم كشوفات هواة السباحة، المعروف ان نهاية التسجيل هي تاريخ الثالث والعشرين من هذا الشهر.
معونات الأندية
* في نهاية هذا الشهر تصل اللجنة الخاصة بتقييم معونة الأندية بالشرقية وحتى الان لم يقدم أي ناد البيانات الخاصة بنشاطات الأندية لتقييم الإعانة على ضوئها.
عبدالرحمن بشير
* عاد الى الدمام اللاعب عبدالرحمن بشير لاعب الهلال بالرياض هذا وقد سجل بسلاح الطيران بالظهران وعلمنا أنه سوف ينضم إلى مجوعة القادسية بعد اخذ تنازل من الهلال.
عبدالله الضيف.. مبروك
* يدخل القفص الذهبي لاعب هجر المعروف عبدالله الضيف، بالرفاه والبنين.
أندية الأحساء
* تم عقد اجتماع بنادي هجر بالأحساء مساء الخميس الماضي لمندوبي الأندية غير المسجلة بقرى الاحساء لدراسة الامكانات لتسجيلهما لدى رعاية الشباب.
مهرجان رياضي
* أقامت رعاية الشباب بإدارة التعليم مهرجانا رياضيا مساء السبت الماضي حتى يوم الخميس في جميع البطولات النهائية.. على ملاعب مدرسة الدمام الثالثة بالدمام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved