Wednesday 12th march,2003 11122العدد الاربعاء 9 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الانتهاء من مشروع التوسعة الهاتفية الجديدة بمركز الغريف.. قريباً الانتهاء من مشروع التوسعة الهاتفية الجديدة بمركز الغريف.. قريباً

* الخرمة سعد الخرجي:
أنجزت الشركة المنفذة لمشروع التوسعة الهاتفية الخاصة بايصال خدمات الاتصالات لمركز الغريف التابع لمحافظة الخرمة ما نسبته 50% من أعمال المشروع.
أوضح ذلك رئيس مركز الغريف مرضي بن فالح الدوسري وقال انه سيتم خدمة المنطقة عن طريق تركيب الكبائن الإلكترونية وذلك بسعة 1024 خطا هاتفيا جديدا مبيناً أن الأعمال التي تم إنجازها اشتملت على تمديد الخطوط الرئيسية داخل المخططات السكنية والمناطق التجارية بالمركز.
وأشار إلى أن العمل يجري في الوقت الراهن على إيصال وتمديد الكيبل الرئيسي من فرع الاتصالات السعودية بمحافظة الخرمة إلى منطقة الكبائن الإلكترونية بمركز الغريف مؤكداً انه سيتم الانتهاء من كامل مراحل المشروع بنهاية العام الميلادي الحالي 2003م.
وحول تغطية مركز الغريف بخدمة الهاتف الجوال أفاد انه تم اعتماد إنشاء برج للجوال لخدمة المركز وقرى أم الرمث والمعيزيلة والاوريقط والبريكة والجراديات وأم القصور والشرفية وأم القيزان والبرقة والفاو والرجع والبحرة والرفيعة بواقع 1000 خط هاتفي جوال كمرحلة أولية يليها تنفيذ مراحل أخرى سيكون من شأنها بمشيئة الله التوسع في خدمة الاتصالات على مستوى محافظة الخرمة ومركزي الغريف وأبو مروة وما يتبعهما من قرى وهجر.
من جهته أعرب الشيخ سعود بن عجران بن شرفي السبيعي نيابة عن أهالي مركز الغريف عن عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على دعمه المتواصل لدفع عجلة النهضة التي تشهدها المحافظة في كافة المجالات معبّراً عن امتنانه لكل من ساهم في إنجاز هذا المشروع الحيوي المهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved