Sunday 9th march,2003 11119العدد الأحد 6 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عاجل جداً عاجل جداً

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية ودورها الاجتماعي
في جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بحائل خدمة لمجتمع المتزوجين تيسيرا وتوجيها وتثقيفا ورسم طريق زواج ان شاء الله بالورود في عشرة زوجية مرغوبة لا منقودة ولا متمشكلة ولا مديونه ولا مرهونة. ورأيت الرواد يتوافدون يسألون عن فضيلة الشيخ الذي يرأس هذه اللجنة وكل ما قال الشيخ واجتهد من توجيهات قالوا نعم (بيَّض الله وجهك دنيا ودين) وصار التثقيف للزواج وتيسيره مثلا يحتذى به في جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية بحائل.
وأبصرت بجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بحائل مشروعاً لم يسبقها احد بتصميمه وتقديمه هدية للمواطن يكون بالأحياء (مراكز) فيها كل مفيد من خدمات اسرية قضائية وتقوية دروس بالمواد المدرسية وألعاب رياضية مختلفة الهوايات وأشياء لم تحضرني معدة لهذه المراكز بالأحياء إنها جمعية مشرقة وضاءة هادفة مفيدة منيرة عاملة فاعلة، مجدة مجتهدة، شاملة شاغلة، منتجة مثمرة، مهيئة متناهية، كاملة بإذن الله متكاملة، يليق بها كل ما ذكر وهي التي تحمل اسم فاتح ومؤسس وعبقري وإمام حاكم، موحد، باسط الأمن من ذلك التوحيد، وكذلك يليق بها كل تميز عن غيرها.
وعقالها وتاج رأسها رئيسها صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل سعود بن عبدالمحسن الذي يبتسم للنجاح ويغيض ويضيق للهبوط، موضحا ومبينا لكل قارىء.
. مبشرا بإذن الله تعيين مديرها العام الجديد رجل الاعمال الناجح بإذن الله بكل اقواله وأفعاله ولا أزكيه على الله سعادة الاستاذ عبدالله بن عبدالعزيز التمامي الذي خاض مع نادي الجبلين وجال حتى جعله يستنشق أكسجين الرقي والنجاح المادي والرياضي.
سيقود جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بحائل رغم اعماله التي كما سمعنا ما شاء الله تبارك الله على مدار الساعة لكنه وعد بأنه سيعطي وقته الذهبي لجمعية الملك عبدالعزيز لكونها جمعية خيرية وتحمل اسم أعز رجل ويرأسها اغلى أمير يحب الرقي والنجاح.نعم، عرفت الجمعيات الخيرة أخيراً وما زلت في بحرها سابحا، أسأل الله أن ينقذني من الغرق، ويجعل الجهد المشترك نماء ورقيا، ونجاحا، ورفعة لجمعيتنا الغالية التي هي بمقام الأم الحنون الرؤوم، يبارك الله بقادتها من رئيس ونائب الرئيس، وأمينها العام، ومديرها العام، وأعضاء مجلسها الأخيار، اهل معدن ذهبي ان شاء الله، وقياديين أكفاء في قمم علمهم نهلوا وتعلموا وعلموا وما زالوا قادة علم ومعرفة نأمل من الله القدير ان يبارك ركب هذه الجمعية المميزة إن شاء الله،
وتحية حب واحترام لمن آزر هذه الجمعية وتبرع لها تبرعا سخيا يليق باسمها ومسماها، ومن تحمل رئاستها، ونوابه الأفذاذ ويا أيتها الأيام أمهلي ويا سواعد اعملي ويا داعمين تقدموا فالجمعية لكم وأنتم عزها وسندها ومن سيرفعون أعمدتها إن شاء الله، والله المستعان.

علي الساير/حائل

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved