Sunday 9th march,2003 11119العدد الأحد 6 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صحة مكة تحتفل باختتام نشاطها السنوي صحة مكة تحتفل باختتام نشاطها السنوي

* مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي:
برعاية مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد الصواف وحضور مدير الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور عثمان بن عبدالرحمن الميمني وعدد من المسؤولين بصحة العاصمة المقدسة احتفلت إدارة التشغيل وصيانة المعدات باختتام نشاطها السنوي لعام 1423هـ ونجاح موسم الحج ولله الحمد.
وقدم خلال الحفل الذي أقيم بالإدارة العديد من الكلمات أوضح خلالها المشرف على إدارة التشغيل وصيانة المعدات الأستاذ جميل مريعاني بعض الأعمال والانجازات التي تمت خلال العام وفي مقدمتها ما تم تجهيزه من سيارات اسعاف حديثة بين متوسطة وعالية التجهيز بلغ عددها (45) سيارة اسعاف.. بالاضافة الى عدد (65) سيارة اسعاف صغيرة والتي تم تشغيلها في موسم الحج ..بالاضافة الى أعمال الإدارة من تأمين طلبات الصيانة وحركة نقل هيئة التمريض والتحركات المساندة لكافة المرافق الطبية من نقل أثاث وأدوية ونقل حالات الاخلاء الطبي.
وعن الجديد بالادارة أوضح المريعاني بأنه تم اختيار الوزارة متمثلة في وكالة الوزارة المساعدة للتخطيط والبحوث لتنفيذ برنامج حركة السيارات من طريق الحاسب الآلي وهو أول برنامج على مستوى المملكة.
كما ألقى مدير الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور عثمان الميمني كلمة أشاد فيها بالأعمال الكبيرة التي قدمتها الإدارة خلال العام وخاصة في موسم الحج وتوجه بالشكر لله ثم لمعالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور أسامة عبدالمجيد شبكشي على دعمه المستمر وجهوده المثمرة في دعم الخدمات الصحية بالعاصمة المقدسة كما أثنى على الاعمال التي قدمها الاخوة السائقين والجهود التي قدمها المشرف على هذه الإدارة.
كما ألقى مساعد مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة راعي الحفل كلمة تضمنت الاعجاب الكبير بما حققته ادارة التشغيل وصيانة المعدات في كل من مكة المكرمة وجدة في ظل الدعم الكبير الذي تشهده الخدمات الصحية من قبل معالي وزير الصحة وتوجيهات مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عدنان البار وأوصى الجميع بمواصلة الجهد لخدمة هذه الأراضي المباركة وخدمة ضيوف الرحمن.
بعد ذلك تم توزيع الشهادات والهدايا للمتميزين في أعمال الحج والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة وتناول الجميع طعام العشاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved