Sunday 9th march,2003 11119العدد الأحد 6 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما يعتبر التبرع العاشر لسموه فيما يعتبر التبرع العاشر لسموه
الأمير سلمان يتقدم المتبرعين بالدم بإمارة الرياض

  * الرياض - أحمد القرني:
تقدم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض صباح أمس المتبرعين بالدم بالحملة التي تنظمها المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض ممثلة بالمختبر المركزي وبنك الدم لمنسوبي إمارة منطقة الرياض.
وكان في استقبال سموه فور وصوله مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حمد بن عبدالله المانع ومدير المختبر المركزي وبنك الدم الدكتور نائل الجاسر ومدير بنك الدم الأستاذ حمد العويرضي والطاقم الطبي والفني المشرف على الحملة، عقب ذلك أجريت لسموه الفحوصات المبدئية اللازمة ليعلن بعدها انطلاق الحملة والتي حظيت بمشاركة قوية من منسوبي إمارة منطقة الرياض وبهذه المناسبة ثمن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حمد بن عبدالله المانع تبرع سموه المتكرر لهذه الحملات وقال في تصريح صحفي عقب التبرع: إن سمو أمير منطقة الرياض عودنا دائما على رعاية ودعم وتشجيع مثل هذه الحملات لما لها من أهمية وقيمة إنسانية نبيلة مشيراً الى أن تبرعه_ حفظه الله صباح أمس يعتبر التبرع العاشر.
وأشاد الدكتور المانع باهتمام ودعم سمو الأمير سلمان الشخصي للخدمات الصحية بمنطقة الرياض وبأحوالها وخدماتها ومتابعة الحملة فيها وحرصه الدائم على تطوير وتقديم كل ما من شأنه الرفع من مستوى الخدمات الصحية بمحافظات المنطقة.
ورفع الدكتور المانع في ختام تصريحه باسمه واسم منسوبي صحة الرياض أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مهيبا بالجميع للاستجابة لحملات التبرع بالدم وأهميتها في انقاذ الانسانية.
الجدير بالذكر ان هذه الحملة تشمل كذلك أمانة منطقة الرياض وشرطة منطقة الرياض بالاضافة لمنوسبي الإمارة وتستمر حتى يوم الأربعاء المقبل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved