Saturday 8th march,2003 11118العدد السبت 5 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سلمان يفتتح مجمع الدوائر الشرعية بمحافظة الدرعية الأمير سلمان يفتتح مجمع الدوائر الشرعية بمحافظة الدرعية

* الرياض - حمد الجمهور:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يوم الثلاثاء القادم 8/1/1424هـ حفل افتتاح مجمع الدوائر الشرعية بمحافظة الدرعية.
أوضح ذلك معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد ابراهيم آل الشيخ وقال ان رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لحفل افتتاح مجمع الدوائر الشرعية بمحافظة الدرعية تتويج لجهود منسوبي وزارة العدل وعملهم المستمر للخروج بهذا المشروع الذي يعد أنموذجاً لفن العمارة الاسلامية.
وعد معاليه في تصريح ل «الجزيرة» هذه الرعاية تواصلا وامتداداً لما يحظى به القضاء والعاملون فيه من دعم واهتمام من ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - ودعمهم المستمر لكل ما من شأنه خدمة المواطن في كافة مناحي الحياة وبما يسهم في تعزيز آليات العمل لتحقيق أعلى مستويات الأداء.
وأكد معاليه بهذه المناسبة ان وزارة العدل لم تألُ جهداً في سبيل تنفيذ تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وبين معالي وزير العدل ان مجمع الدوائر الشرعية بالدرعية الذي يقع على مساحة اجمالية تبلغ «5583م مربع» في وسط محافظة الدرعية تبلغ تكلفته الاجمالية «000 ،350 ،5» ريال لافتا معاليه الى ان هذا المجمع يعد حلقة ضمن سلسلة مشاريع وزارة العدل التي يجري تنفيذها حاليا في عدد من مناطق المملكة ومدنها حيث تسعى الوزارة الى افتتاح عدد من المشاريع في القريب العاجل إن شاء الله تعالى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved