Friday 7th march,2003 11117العدد الجمعة 4 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

لم يخسر وحقق درع المسابقة قبل النهاية بأربعة أسابيع لم يخسر وحقق درع المسابقة قبل النهاية بأربعة أسابيع
رسمياً الفيصلي صعد لدوري الدرجة الأولى بعد عبوره النهضة

* المجمعة - فهد الفهد:
حقق فريق الفيصلي الكروي من حرمة رسمياً إلى مصاف اندية الدرجة الأولى وحقق بكل جدارة واستحقاق درع دوري اندية الدرجة الثانية قبل نهايته بأربعة اسابيع وبدون خسارة واقل تعادل وذلك عقب فوزه يوم أمس الخميس على فريق النهضة بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي النهضة بالدمام .. واستطاع عنابي سدير وفارسها القدير ان يقلب خسارته في الشوط الأول بهدف سجله اللاعب عادل المخيون إلى انتصاربهدفين سجلهما على التوالي اللاعب خالد السبيعي واللاعب سطام مرزوق .. وبذلك أكد ابناء الفيصلي صعود فريقهم وحصوله على درع الدوري بعد أن جمع في بنك الدوري 36 نقطة من 11 انتصاراً ، وثلاثة تعادلات وبدون خسارة وهو انجاز قل حدوثه في مسابقاتنا الكروية والاول من نوعه على مستوى دوري الدرجة الثانية منذ استحداثه كمسابقة رسمية في عام 1417هـ حيث اعتاد متابعو هذا الدوري وانصار الفرق المشاركة فيه ألا تحدد معالم البطل ووصيفه وهما الصاعدان إلى الدرجة الأولى إلا عقب نهاية الجولة الاخيرة من الدوري الا ان ابناء الفيصلي كسروا هذا الموسم هذه القاعدة وخطفوا البطاقة الأولى ودرع الدوري قبل نهاية الدوري بأربعة اسابيع .. وتركوا غيرهم يتنافسون على البطاقة الثانية والميداليات الفضية.
وهم «أي الفيصلاويون» يتفرجون باعصاب هادئة حيث سيؤدون مبارياتهم الاربع المتبقية لكل فريق في الدوري مجرد تأدية واجب لا أكثر ولا أقل وقد يساهمون في تحديد الصاعد الثاني والهابطين من خلال نتائجهم في مبارياتهم القادمة التي تتوقع ان يتيح فيها مدرب الفريق القدير الكابتن زهير اللواتي الفرصة للاعبين الاحتياطيين والبارزين في درجة الشباب لإعدادهم لمسابقة كأس سمو الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة للدرجة الأولى.
هنيئا للفيصلاويين أعضاء شرف ورئيس واعضاء مجلس ادارة وجهاز فني واداريي الفريق وللاعبين وكافة جماهير ومحبي النادي على صعود فريقهم وتحقيق درع الدوري وعلى هذا الانجاز غير المسبوق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved