Friday 7th march,2003 11117العدد الجمعة 4 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس الأهلي يرد على الزميل صالح السليمان: رئيس الأهلي يرد على الزميل صالح السليمان:
البيان المزعوم كذبة وناشروه رفضوا تعقيبي!
أعتز بعلاقتنا بالهلال والبيان ضمن حملة مركَّزة علي بعد أن طرنا بكأس العرب

* جدة - الجزيرة:
نفى الدكتور عبدالرزاق أبو داود رئيس النادي الأهلي أن يكون النادي قد أصدر بياناً عقب إيقاف اللاعب خالد بدرة، مؤكداً أن ذلك البيان «مفبرك» من أوله إلى آخر حرف فيه، حيث قال (تم اشعار الجريدة الناشرة «......» للبيان المزعوم بذلك ولكنها لم تورد النفي لأسباب غير مفهومة في العرف الصحفي).
واستطرد د. أبو داود قائلاً: «إننا بعثنا نفينا لاصدار البيان المزعوم للأخوين سعيد جمعان وماجد الحكير وللجريدة الناشرة، كما أود أن أؤكد هنا على متن العلاقة الأزلية بين النادي الأهلي وشقيقه نادي الهلال السعودي والذي نعتبره ومنسوبيه عمقاً وذخراً لنا بل لرياضة الوطن، فهل يسيء المرء لأهله ووطنه؟!!
وقد ذكر ذلك رئيس النادي لإيضاح موقف النادي الأهلي للأستاذ صالح السليمان إثر عتب السليمان في مقاله المنشور بالغراء جريدة «الجزيرة» ليوم الأربعاء الموافق 2/1/1424هـ حيث ذكر د. أبو داود «أود أن أبيّن لأخي الأستاذ صالح السليمان أنه ليس عبدالرزاق أبو داود الذي يسيء لنادي الهلال الشقيق، وإنما كان ذلك البيان الذي لا صحة له جملة وتفصيلاً يأتي ضمن حملة مركزة على شخصي، ازدادت بعد تحقيقنا للبطولة العربية الأولى مما أفقد البعض عقله وعقاله فتهجموا على شخصي الفقير إلى الله عز وجل والقوي بالله تعالى منطلقين من ذلك البيان الكاذب».
واستطرد د. أبو داود قائلاً: «والمؤسف أنه لم يبق في القاموس العربي و- غير العربي - من بذاءة إلا وأوردوها في جرائدهم ومنتدياتهم للإساءة لنا ولإلهاء جمهورهم عن الاحباط الذي أصابهم بعد تحقيقنا للبطولة العربية الأولى، وأؤكد هنا عبر الجزيرة أن تلك الاساءات إنما هي اساءات لأنفسهم ولصحافتهم ولناديهم، فمثل تلك البذاءات إنما تكشف عن ما بدواخلهم إلى جانب بيانها لمعادنهم وشيمهم وأخلاقياتهم.
هذا وأرجو من أخي العزيز مدير التحرير الأستاذ محمد العبدي نشر نفينا هذا وكذلك صورة الخطاب الموجه لمسؤول تحرير تلك الجريدة «المفبركة» والذي وجهت منه صورتين للأستاذين ماجد الحكير وسعيد جمعان لتبيان الحقيقة وليس غير الحقيقة شيئاً، ولو أردنا اصدار بيان أو غيره لأصدرناه بما نحن مقتنعون به وليس بما يريده الآخرون».
هذا وقد أكد د. أبو داود اعتزازه بموقف جريدتي الجزيرة والرياض، فما كان لنا إلا تقديم الشكر لأبي سليمان لتبيانه الحقيقة وللوقت الذي استقطعناه من وقته الثمين وهو يهم بدخول قاعة الاجتماعات بفندق «هيلتون» للمشاركة في اجتماعات لجان تطوير الكرة السعودية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved