Friday 7th march,2003 11117العدد الجمعة 4 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفرق الصغيرة أحرجت الكبيرة الفرق الصغيرة أحرجت الكبيرة
الأهلي والزمالك ضيعا أغلى أربع نقاط في صراع القمة

* القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محي:
حمل الأسبوع التاسع عشر للدوري العام المصري كثيرا من المفاجآت السارة للفرق الصغيرة.. كثيرا من الجراح للفرق الكبيرة التي تحتل قمة الدوري العام المصري.. فقد بدأ الأسبوع بتعادل سلبي «0/0» بين فريقي المنصورة والاسماعيلي بطل الدوري الموسم الماضي.. جاءت النتيجة مخيبة لآمال جماهير الاسماعيلي الذي أصبح فعلياً بعيداً عن المنافسة على درع الدوري هذا الموسم رغم أنه يحتل المركز الثالث في قائمة الدوري المصري،، وتعتبر هذه النقطة مكسبا لفريق المنصورة في صراعه على البقاء في الدوري.
وجاء التعادل بين فريقي الأهلي متصدر الدوري العام المصري برصيد 50 نقطة وفريق غزل المحلة ليحمل هذا التعادل كثيرا من غضب وسخط جماهير الأهلي العريضة التي ثارت على اللاعبين والجهاز الفني عقب المباراة، لأن هذا التعادل أفقدهم نقطتين هامتين في صراعهم على استرداد البطولة الغائبة عن الأهلي لموسمين متتالين، ولأن فقد الأهلي لنقطتين يقرب الزمالك المنافس التقليدي له ويشعل قمة الدوري العام.
وعلى الجانب الآخر من قمة الدوري المصري لم يستطع لاعبو الزمالك وجهازهم الفني اقتناص الفرصة الذهبية التي اعطاها لهم لاعبو النادي الأهلي بتعادلهم مع المحلة.. حيث تعادل الزمالك مع فريق إنبي الصاعد هذا الموسم من دوري الدرجة الأولى «ب» وقد سبق للزمالك التعادل مع نفس الفريق في الدور الأول ليفقدهم إنبي وحده أربع نقاط غالية في صراعهم مع الأهلي على قمة الدوري العام المصري، وبهذا التعادل للزمالك صارت الأوضاع كما هي قبل الأسبوع التاسع عشر فالأهلي ما زال يتصدر القمة برصيد 50 نقطة والزمالك في المركز الثاني برصيد 46 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق الاتحاد السكندري بالقاهرة.. فهل يحمل الأسبوع العشرون للدوري المصري مفاجآت أخرى وهل ستكون هذه المفاجآت من نصيب مباراة الكبار في الأهلي والاسماعيلي بالاسماعيلية والزمالك مع حرس الحدود باستاد القاهرة؟

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved