Friday 7th march,2003 11117العدد الجمعة 4 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عضو شرف النصر إبراهيم الصالح مناشداً أعضاء شرف ناديه عضو شرف النصر إبراهيم الصالح مناشداً أعضاء شرف ناديه
استجيبوا لنداء أبي خالد وفريقكم الأفضل
النصر سيهديكم بطولة الدوري أو كأس ولي العهد

  * كتب - سعود عبدالعزيز:
ناشد عضو شرف نادي النصر إبراهيم الصالح أعضاء الشرف بالوقوف مع إدارة الأمير عبدالرحمن بن سعود ودعم الفريق الذي يقدم حالياً مستويات باهرة جعلته يقترب كثيراً من بلوغ المربع الذهبي وطالب الصالح أعضاء شرف النصر بالاستجابة لنداء الأمير عبدالرحمن بن سعود والالتفاف حول ناديهم حتى يتمكن من العودة لتحقيق البطولات، مؤكداً أن النصر حالياً هو أفضل فريق سعودي. وأشاد الصالح كثيراً بقدرات المدرب الأرجنتيني دانيال آساد واصفاً إياه بالمدرب الرائع صاحب الثقافة الكروية العالية والرفيعة والفكر الواسع متمنياً من إدارة النصر المحافظة عليه وتجديد عقده لأربع سنوات قادمة لضمان استمراره مع الفريق. وامتدح عضو شرف النصر المستويات المذهلة التي يقدمها الثلاثي الأجنبي الإكوادوري كارلوس تورينو وروك بوسكاب وخوليو سيزار مؤكداً أنهم هم الأفضل والأجدر والأميز في الدوري المحلي، متمنياً من جميع النصراويين أعضاء شرف ومحبي العمل من الآن على توفير المال اللازم للإبقاء عليهم. وقدم الصالح شكره الكامل والوافر لسمو الأمير عبدالرحمن بن سعود ولنائبه الأمير ممدوح بن عبدالرحمن ولعساف العساف ولطلال الرشيد ولمنصور البلوي على دعمهم المتواصل للنصر في الفترة الماضية حتى تمكن الفريق من التألق الذي عرف به في سنوات. سابقة وقال إن القادسية والنصر الآن يضمان أفضل العناصر المحلية والأجنبية الموجودة في الملاعب المحلية.
وطالب الصالح بضرورة الاسراع بمعالجة المهاجم علي يزيد الذي يعاني من اصابة الرباط الصليبي لحاجة النصر له في الأعوام القادمة، فيزيد لاعب ممتاز وخامة طيبة بحاجة لمزيد من الاهتمام ليعود لخدمة ناديه في الفترة المقبلة.
وأوضح الصالح في نهاية تصريحه أن النصر مرشح في الموسم الحالي وبقوة للحصول على احدى البطولتين الكبيرتين بفضل الحالة الفنية المرتفعة التي يعيشها الفريق بعد النجاح في علاج المشكلة المزمنة التي كان يعاني منها المتمثلة في ضعف الجوانب الهجومية وقد أوجد النصراويون الحل المناسب لها بعد التعاقد مع الاكوادوري كارلوس تورينو وروك بوسكاب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved