Friday 7th march,2003 11117العدد الجمعة 4 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أصابت لبنى في عرض الحقائق التاريخية أصابت لبنى في عرض الحقائق التاريخية

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة خالد بن حمد المالك حفظه الله ورعاه .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..طالعنا عبر صحيفتنا الغراء الجزيرة ما خطته يد كاتبتكم المبدعة لبنى وجدي الطحلاوي في مقالها بعنوان «إنها الحقائق.. لا الرأي الآخر» بتاريخ الجمعة 27 من ذي الحجة العدد «11110».
لقد أجادت الكاتبة بالنقد والتحليل في عرض الوقائع والحقائق التاريخية وبكل اقتدار وفخر واعتزاز بأمتها العربية الاسلامية، وأجادت في اقناع القارىء بدور العرب الرئيسي والمهم في الرسالات الانسانية وخدمة البشرية ومجال الفلسفة والعلوم شتى العلمية منها والنظرية. وإننا لنشاركها وطنيتها ورأيها السديد، فقد قامت بمحاسبة عقل القارىء بحجج قوية متربعة في عقل وقلب كل عربي مخلص شريف مدرك لتاريخه وتاريخ أجداده وكان تعليقها مبهراً وكذلك ربطها بحقائق هؤلاء المفسرين والفلاسفة والعلماء والأطباء والقضاة من العرب المسلمين.
ونشكر الكاتبة على سلامة السرد الأدبي والتسلسل في الأفكار والحجج القوية حيث أصبح الموضوع مكتمل الفكرة، متناسقا مبدعا فكان المقال بحق أكثر من رائع فلطالما تميزت زاويتها بجرأة الطرح والبعد عن التلميح المبطن وتناولها لأهم القضايا السياسية والاجتماعية الساخنة على الساحة العربية والدولية بشكل موضوعي وعقلاني ولطالما كان جلياً سعيها لهدف نبيل فقلما نجد مثل هذه الأقلام التي تنال ثقة القارىء لأنها أهل لها التي أقل ما يقال عنها قدوة يحتذى بها ونسأل الله أن يحسن عاقبتها في الأمور كلها وأن يجيرها من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

زهير بن محمد عبدالمجيد ملاّ/مدير قسم المساندة الفنية /جامعة الملك عبدالعزيز / جدة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved