Friday 7th march,2003 11117العدد الجمعة 4 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

للمرة الثانية للمرة الثانية
مدير مدرسة ابتدائية بالطائف يعتدي على طالب بلكمة شديدة في الوجه

* الطائف عليان آل سعدان
اعتدى مدير مدرسة ابتدائية في مركز عشيرة شمال الطائف على طالب في مدرسته بالضرب للمرة الثانية من خلال توجيه لكمة شديدة إلى وجه الطالب احدثت كدمات في الجانب الأيسر من وجه الطالب وقدرت مدة الشفاء من هذه الكدمات بـ48 ساعة وفقاً للتقرير الطبي الموجه لمدير شرطة عشيرة وقال والد الطفل ماجد ثواب المقاطي ان هذا الاعتداء من قبل مدير المدرسة ليس الأول من نوعه فقد سبق ان اعتدى هذا المدير بدون وجه حق على ابني في الوجه العام الماضي.
وتم التنازل عنه بواسطة مركز الاشراف التربوي بعشيرة على ألا يتكرر ما حدث وعدم استخدام الضرب وسيلة للتربية والتعليم إلى جانب أنه يمنع الاعتماد عليه او استخدامه من قبل وزارة المعارف.
وبالأمس فوجئت بابني وكدمات الضرب على وجهه ووفقاً للاسباب التي حدت بمدير المدرسة الى ضرب طفلي في المرة الأولى انه اثناء خروجه من الفصل لأداء الصلاة حمل حقيبته معه خوفاً من سرقة بعض احتياجاته وهذا اجراء طبيعي. ولكن المدير اعترض على ان يحمل الطالب حقيبته معه، فوبخه وضربه وفي المرة الثانية اعتدى بالضرب على الطالب بحجة انه خرج من فصله وهذا لم يحصل بشهادة زملائه الطلاب. وعبر والد الطفل عن أسفه الشديد لهذه الطريقة في التربية من قبل بعض المعلمين امثال هذا المدير الذي اعتدى على ابنه لأسباب لا يستحق عليها الضرب.. وتساءل ولي أمر الطالب: أليست هناك اجراءات نظامية وتربوية تستوجب اشعار ولي الأمر واستدعاءه عن مثل هذه المخالفات اذا وقعت من قبل الطالب ولا شك انها موجودة ولكن المعلمين يخالفونها فماذا اذا يستحق مثل هؤلاء المعلمين؟

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved