Friday 7th march,2003 11117العدد الجمعة 4 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دورات في الحاسب الآلي لموظفي أمانة جدة دورات في الحاسب الآلي لموظفي أمانة جدة

* جدة - علي السهيمي:
صرح المهندس محمد جمال أبو عمارة مدير إدارة التطوير الإداري بأمانة محافظة جدة، أن الامانة تولي اهتماما بالغا بجميع موظفيها في كافة الادارات وذلك بالحاقهم بدورات تدريبية في مجال الكمبيوتر داخل تخصصاتهم المتشعبة والمختلفة ويأتي ذلك تبعا لأهمية الحاسب الآلي الذي أصبح لغة العصر في جميع القطاعات سواء كانت حكومية أو خاصة.
وأضاف ان تدريب جميع الموظفين على أجهزة الحاسب الآلي ليس بالصعب ولكن تكمن المشكلة في الكيفية والطريقة التي يجب اتباعها لتدريب الموظفين مع الأخذ في الاعتبار عدم تعطيل العمل في جميع الادارات والبلديات الفرعية.
وأضاف أبو عمارة قائلا: لقد زودنا المركز بأحدث الوسائل التكنولوجية والعلمية حيث يحتوي المركز على قاعتين واحدة للتدريب العملي وتحتوي على قاعة الحاسب الآلي وهي مزودة بعشرة أجهزة حاسبات حديثة خاصة بالمتدربين وجهاز حاسوب آخر خاص بالمدرب الذي يقوم بتدريبهم ومتابعتهم من خلال شبكة داخلية تربط الأحد عشر جهازاً.
أما القاعة الأخرى فهي خاصة بالتدريب النظري وتحتوي على (15) مقعداً، ويضيف أبو عمارة قائلا: لقد تم وضع خطة أولية لتدريب حوالي 260 موظفاً خلال ثلاث سنوات ما بين وكيل للأمين ومدير عام ورئيس بلدية ومديري الادارات ومراقبية ومساحين وموظفين على بند الأجور على ان يتم التوسع في قاعدة التدريب مستقبلا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved