Friday 7th march,2003 11117العدد الجمعة 4 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

تقام بهيئة جدة
الرئيس العام يفتتح الدورة التوجيهية الأولى
يفتتح معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ إبراهيم بن عبدالله الغيث يوم غد بمشيئة الله الدورة التوجيهة الأولى بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة والتي تستمر لمدة خمسة أيام وذلك بمقر قاعة المحاضرات بالمعهد العلمي بجدة.
أوضح ذلك فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة الشيخ علي بن محمد آل حيان، مبيناً أن هذه الدورة خاصة بجميع منسوبي هيئة محافظة جدة من الأعضاء الميدانيين، ويحاضر بها نخبة من المشايخ والعلماء والمسؤولين، ففي يومها الثاني يوم الأحد 6/1/1424هـ يلقي سعادة مدير شرطة محافظة جدة العميد صالح العليان محاضر بعنوان (سبل دعم التعاون القائم بين الهيئة والشرطة) وكذلك يلقي فضيلة الشيخ حسن عسير القاضي بديوان المظالم بجدة محاضرة تحت عنوان (حقوق المتهم في الإسلام).
أما يوم الإثنين فهناك محاضرة لسعادة مدير عام هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة مكة المكرمة الدكتور فهيد المجماج بعنوان: آلية تنفيذ الإجراءات بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهيئة التحقيق والادعاء العام. وفي يوم الثلاثاء يلقي الأستاذ عبدالله الجميلي وهو مدرب الخطوط السعودية محاضرة لفضيلة رئيس المحكمة المستعجلة بجدة الشيخ عبدالله العثيم بعنوان (العلم الشرعي وأثره في عمل المحتسب) ثم يختتم يوم الأربعاء فضيلة الشيخ جابر بن محمد الحكمي مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الدورة بمحاضرة بعنوان الضوابط الشرعية في الأعمال الاحتسابية.
وفي ختام تصريحه رفع فضيلة الشيخ علي آل حيان رئيس هيئة محافظة جدة شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام على ما تحظى به هيئة محافظة جدة من اهتمام بالغ من قبل معاليه ومتابعته الدؤوبة لأعمالها وأنشطتها وحرصه على سبل دعمها وتطويرها..
كما رفع شكره لفضيلة مدير عام الإدارة العامة للتوعية والتوجيه بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور الشيخ محمد العيدي المشرف على هذه الدورات التوجيهية وفضيلة المدير العام الشيخ جابر الحكمي وأصحاب الفضيلة المشايخ وأصحاب السعادة المسؤولين على تفضلهم بالمشاركة في هذه الدورة التوجيهية متمنياً نجاحها والخروج بأفضل النتائج المأمولة بإذن الله تعالى.
الجدير بالذكر أن مقر الدورة سيكون بقاعة المحاضرات بالمعهد العلمي بجدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved