Friday 7th march,2003 11117العدد الجمعة 4 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركات عالمية تتنافس في معرض الطباعة السعودي شركات عالمية تتنافس في معرض الطباعة السعودي

* الرياض - الجزيرة:
تتنافس كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال معدات وتقنيات الطباعة في عرض أحدث ما لديها من خلال معرض فن الطباعة السعودي 2003 الذي يقام في مركز معارض الرياض خلال الفترة من 13 إلى 17 محرم 1424هـ الموافق 16 إلى 20 مارس 2003م، والذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة.
وسوف يتضمن هذا المعرض أحدث ما انتجته هذه الشركات من تقنيات حديثة في هذا المجال مثل مفهوم الطباعة من الحاسب الآلي مباشرة إلى ألواح الطباعة دون المرور بالعمليات التقليدية المتعارف عليها. ويساعد هذا المفهوم الجديد في استمرارية الإنتاج وتحويل العمل إلى عمليات رقمية تخفض الجهد والتكلفة بشكل جذري.
ومن إكسسوارات الطباعة، تعرض في المعرض الإكسسوات الخاصة بالطباعة الدقيقة على العبوات البلاستيكية، السيراميك، والأجهزة المنزلية. وفي نفس المجال، هناك ماكينات الطباعة الخاصة للصناعات الخفيفة مثل صناعة المفاتيح الميكانيكية، أغلفة الزجاجات والعبوات المختلفة، والمعدات الطبية.
كذلك تعرض آلات طباعة الأحرف والرموز الصغيرة، كرموز الأسعار على السلع، أو الطباعة على الأسطح المرنة، وجميع هذه المعدات والتقنيات تتبنى مفهوم الصور الرقمية، الطباعة على نوعيات متعددة من الأسطح، والاقتصاد في الصيانة. وكأجهزة طباعة بمفهومها العام، تعرض آلات طابعة بمختلف أنواعها وأحجامها والتي تلبي الاستخدامات الشخصية والمكتبات إضافة إلى إمكانية الاستخدامات التجارية.
كما تعرض مكنات طباعة «ويب» أوفست والتي تتميز بالأداء السلس وسهولة التشغيل والخلو من المشاكل المعتادة في مكنات الطباعة إضافة إلى توافقها مع العديد من المكنات الأخرى وتعدد إكسسواراتها حسب احتياجات العميل.
ويرافق مكنات الطباعة آلات التجميع والتخريم واللصق والطي والخياطة والتدبيس والتي تتنوع بأحجامها وأغراضها.
ولحلول الرسم والتصميم الفني والدعائي والإعلاني تواجد كبير في المعرض، حيث يعتبر القاسم المشترك للعديد من الشركات العالمية التي تتبارى فيما بينها في هذا الحقل عبر تقديم الجديد من تقنيات وبرمجيات ومعدات مع الحفاظ على الجودة والسعر المنافس.
والجدير بالذكر أن هذا المعرض يتزامن مع معرض البلاستيك والتغليف والبتروكيماويات السعودي 2003م والتي يشارك فيها مجتمعة أكثر من 600 شركة محلية وأجنبية من 26 دولة. ويعد واحد من أكبر المعارض المتخصصة في تلك المجالات في منطقة الشرق الأوسط.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved