Friday 7th march,2003 11117العدد الجمعة 4 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

للاستعلام وتقديم الخدمات للاستعلام وتقديم الخدمات
فرع مياه الرياض يصدر دليل إجراءات المشترك

* الرياض - محمد جمعان:
صدر عن فرع وزارة المياه بمنطقة الرياض (دليل إجراءات المشترك) حيث حمل بين طياته إيضاحاً لجميع المراحل الإجرائية والشروط المطلوبة لإنهاء معاملة المواطنين الراغبين بالاستفادة من خدمات الفرع سواء الخاصة بطلب إيصال خدمة المياه والصرف الصحي التي اختصرت إجراءاتها إلى إمكانية إرسال الأوراق المطلوبة بواسطة الفاكس رقم (4351142) أو على صندوق البريد رقم (22633) الرياض (11416) أو الخدمات الأخرى مثل طلب تعديل اسم المالك أو تعديل العنوان أو تسجيل صندوق البريد وكذلك طلب تعديل وحدات المبنى وطلب تظلم من مخالفة إساءة استخدام مياه أو طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً وطلب إعادتها وطلب إلغاء التوصيلة.
وأوضح مدير عام فرع وزارة المياه بمنطقة الرياض المهندس خالد بن عبدالله ألبواردي أن الفرع قد خصص الرقم (4358488 - سبعة خطوط). لاستقبال الشكاوي والملاحظات والاقتراحات والاستفسارات لكنه استثنى البلاغات الواردة عن الانكسارات والتسربات لاختصاص قسم الطوارئ بذلك والذي كان الفرع قد خصص له رقم الهاتف الثلاثي (939) ورقم آخر (4763333).
وأشار المهندس البواردي أن خدمة المشترك عن بعد دون الحاجة إلى حضوره من أولى اهتماماتنا بعملية التطوير لكافة خدمات الفرع.
ويضيف المهندس البواردي أن الشروط والمستندات المطلوبة لجميع الخدمات المقدمة مسجلة على موقع الفرع بشبكة الانترنت على العنوان التالي (www.rrwsa.gov.sa).

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved