Friday 7th march,2003 11117العدد الجمعة 4 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دهانات الجزيرة تفتتح معرضاً نسائياً بجدة دهانات الجزيرة تفتتح معرضاً نسائياً بجدة

* أبها سعيد آل جندب:
تفتتح دهانات الجزيرة الشركة الوطنية الرائدة صالة العرض النسائية الأولى المتخصصة بالدهانات في المملكة، وذلك في مدينة جدة مساء اليوم الخميس.
وأفادت الشركة أن هذه الصالة ستدار من قبل إدارة نسائية كاملة، في سعي لإتاحة الفرصة للسيدات المتسوقات والتجول في أرجاء الصالة بحرية تامة، واختيار ما يناسب أذواقهن من المنتجات ذات الجودة العالية، ومجموعة لا متناهية من الألوان التي ترتاح لها العين والنفس معاً.
وأوضحت أن اتخاذها لهذه الخطوة غير المسبوقة يشكل محطة هامة على صعيد عملها المتواصل لتحقيق علاقة وثيقة بالمستهلكين الذين ينشدون الجودة والتميز، وذلك من خلال تقديم المساعدة للزائرات في اختيار أنظمة الطلاء الملائمة وفق أسس علمية مدروسة، واختيار الألوان المناسبة التي توافق أرقى الأذواق وأرفعها.
وأبدت الشركة تفاؤلها بنجاح هذه التجربة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى شركات الدهانات العاملة في المملكة، وعزت الإقدام على هذه الخطوة إلى إدراك طبيعة المرأة التي يعد المنزل بالنسبة لها العش الذي تأوي إليه، والعالم الخاص الذي تحضه الرغبة على جعله روضة غناء تشع نضارة وجمالاً، ولا تتهاون في رسم أبعاده الديكورية وفق ما كانت تنسجه من أحلام خاصة قبل الزواج، مشيرة إلى أنها من خلال هذه الخطوة توفر الفرصة للمرأة لإحالة أحلامها الوردية إلى حقيقة، في إطار لا يتنافى مع الثوابت والعادات التي تخص مجتمعنا.
وأشارت إلى أن هذه الصالة الواقعة بجانب بنك الراجحي في شارع صاري تعد إحدى أهم وأفخم صالات العرض الخاصة بدهانات الجزيرة في المملكة، إذ أنها صيغت بأسلوب ديكوري متقن وحيوي تعرض من خلاله أهم وأحدث المنتجات وفق أحدث طرق العرض العالمية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved