Friday 7th march,2003 11117العدد الجمعة 4 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

معهد العالمية يحتفل بتخريج عدد من طلابه بالشرقية معهد العالمية يحتفل بتخريج عدد من طلابه بالشرقية

* الدمام - الجزيرة:
احتفل معهد العالمية للحاسب والتقنية بتخريج عدد كبير من طلاب الدبلوم العالي البريطاني الدفعة الأولى والثانية والدفعة العاشرة من طلاب البرمجة وكذلك الدفعة التاسعة من طلاب الشبكات والذي أقيم بفندق شيراتون الدمام مساء أمس الأول الأربعاء بحضور الدكتور/ عيسى الأنصاري عميد الكلية التقنية بالدمام والدكتور محمد سعود البدر مدير عام معاهد العالمية للحاسب والتقنية بالمملكة.. وقال د. البدر في كلمة له بهذه المناسبة انني أبارك للطلاب الخريجين تفوقهم وحصولهم على شهادة الدبلوم العالي من معاهد العالمية حيث تعتبر هذه الشهادة هي مفتاح العمل المتميز وهي الخطوة الأولى في الطريق المؤدي الى النجاح.
وذكر د. البدر ان تقنية المعلومات تعد قديمة ما لم يتم تطويرها وتجديدها، وشجع الخريجين على الأعمال الخاصة في تصميم المواقع على الانترنت وأعمال الحاسب المتعددة، وبين د. البدر ان الطالب الحاصل على شهادة الدبلوم العالي في الحاسب يمكنه أن يكمل دراسته الجامعية بالالتحاق باحدى الجامعات البريطانية بعد حصوله على هذه الشهادة الدولية واجتيازه لاختبار التوفل.
وكان الطالب يوسف الماجد أحد الخريجين والأول على طلاب الدبلوم العالي قد شكر معهد العالمية والمعلمين على اهتمامهم بالطلاب ودعمهم حتى تمكنوا من اجتياز مرحلة الدراسة بتوفق وحصولهم على شهاداتهم.. بعد ذلك كرمت إدارة معهد العالمية للحاسب والتقنية الأساتذة والطلبة المتميزين ووزعت الشهادات على الخريجين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved