Thursday 6th march,2003 11116العدد الخميس 3 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفراغ وحماقة العاطلين الفراغ وحماقة العاطلين
إصابة شاب بطلقات نارية وأربعة آخرين في مشاجرة أمام مجمع مدارس

* تربة محمد البقمي:
بعد إطلاق النار من أحد الشباب العاطلين على طلاب مجمع مدارس العلاوة بمحافظة تربة حيث أصيب شاب بطلقات عيار ناري في فخذه وساقه و ضربة غائرة في الرأس وإصابة ثلاثة آخرين بكدمات قوية في مواقع متفرقة من أجسامهم وذلك اثر مشاجرة كبيرة وقعت بين مجموعة من الشباب العاطلين ومجموعة من الطلاب أمام مجمع مدارس العلاوة بمحافظة تربة والذين دخلوا في اشتباك ومشادات بالأيدي واستخدام الأسلحة النارية والسكاكين، ولولا عناية الله ثم خروج المعلمين من المدرسة بعد انتهاء الدوام الرسمي لتفاقمت المشاجرة حيث سارعوا لفض الاشتباك وإنهاء المشكلة وسحب الأسلحة وتسليمها إلى إدارة المدرسة التي قامت بدورها بالاتصال على الهلال الأحمر لنقل المصابين إلى مستشفى تربة العام حيث عملت لهم الإسعافات الأولية وتضميد الجروح واستخراج الطلقة من فخذ المصاب وأيضاً الاتصال على الدوريات الأمنية بشرطة تربة ومخفر العلاوة لمباشرة القضية.
وأفاد مدير مجمع مدارس العلاوة الأستاذ فيحان بن راجح البقمي بأن المعلمين والمشرفين وأولياء الأمور قد بذلوا جهداً كبيراً في فض الاشتباك في ظل غياب الدوريات الأمنية عند المدارس.. وأكد بضرورة تواجدها أمام المدارس عند دخول وخروج الطلاب حفاظاً على سلامة الطلاب من المتهورين والمستهترين والعاطلين عن العمل.. وأشار الى أنه قد تم الرفع أكثر من مرة لمحافظ المحافظة ومدير شرطة تربة بتواجد الدوريات.
وقد أوضح مصدر أمني بشرطة تربة بأنه تم إلقاء القبض على مجموعة من المتشاجرين ويجري التحقيق معهم وما زال البحث جارياً عن الآخرين. وقد تصاعدت شكاوي بعض أولياء أمور الطلاب للتجمعات أمام المدارس وخصوصا من العاطلين عن العمل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved