Thursday 6th march,2003 11116العدد الخميس 3 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

26 محرم الجاري 26 محرم الجاري
الأمير نايف يرعى المنتدى الإعلامي الأول بجامعة الملك سعود

* الرياض - مبارك أبو دجين وناصر الحوطي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للإعلام مساء السبت الموافق 26/1 افتتاح المنتدى الإعلامي السنوي الأول الذي تنظمه الجمعية السعودية للإعلام والاتصال.
أوضح ذلك الدكتور علي بن شويل القرني رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإعلام والاتصال، وأعرب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للجمعية على مساندته لأعمال وبرامج الجمعية ودعم سموه للأهداف التي تسعى إلى تحقيقها الجمعية.
وكان سمو الأمير نايف قد حث أعضاء مجلس إدارة الجمعية في لقاء سابق مع سموه على أهمية البحث والدراسة في مجال الإعلام بما يحقق تطويراً نوعياً لأداء الأجهزة الإعلامية في المملكة.
وما يشتمل عليه المنتدى من بحوث ودراسات وأوراق عمل وجلسات متخصصة إلا نموذج واعٍ من قبل الجمعية وأعضائها والمشاركين في المنتدى لأهمية طرح رؤى واستراتيجيات تساهم في دفع عجلة الإعلام السعودي إلى آفاق جديدة من التطوير والاقتدار المتخصص. وأوضح الدكتور القرني أن المنتدى الإعلامي السنوي الأول سيشتمل على أكثر من ثلاثين بحثاً ودراسة وورقة عمل في مختلف مجالات العمل الإعلامي في المملكة حيث تسعى هذه المشاركات إلى طرح رؤى استشرافية للتحديات الإعلامية التي تستلزمها المرحلة الحالية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved