Thursday 6th march,2003 11116العدد الخميس 3 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المهندس القحطاني زار القويعية المهندس القحطاني زار القويعية

* القويعية بداح البداح:
قام مدير عام القطاع الأوسط بشركة الاتصالات المهندس/ سعد بن ظافر القحطاني بزيارة لمحافظة القويعية حيث كان في استقباله بمبنى الإمارة محافظ القويعية عبدالعزيز بن ناصر الجرباء وعدد كبير من مديري ورؤساء الدوائر الحكومية والأهالي. وقال القحطاني «للجزيرة» أثناء هذه الزيارة إن محافظة القويعية محافظة كبيرة بها من الهجر والقرى ما يدعونا الى ان نكون حريصين على انتشار الخدمات فيها بشكل أفضل ولقد زرت المكتب واطلعت عليه وعلى الخدمات التي تقدم فيه ووجدت ان عدد الموظفين العاملين فيه كاف وسوف يزداد اذا وجدت الحاجة لزيادته وأيضا نقوم بفتح مكاتب أخرى تابعة للمحافظة ولكن المهم في هذه الزيارة استطلاع المشاريع القائمة فيها حاليا ومستوى التنفيذ بها.
وأضاف سعادته ان الشركة تقوم بنشر الاتصالات بشكل كبير في القرى والمناطق النائية بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه وكذلك معالي وزير البرق والهاتف ورئيس الشركة وانني وزملائي نبذل قصارى جهدنا في سبيل الرقي بالخدمات في محافظات منطقة الرياض على وجه العموم ومحافظة القويعية على وجه الخصوص.
كما قام المهندس القحطاني ومرافقوه بالتوجه إلى مركز الرويضة حيث كان في استقبالهم عبدالله بن وهق السهلي رئيس المركز ومديرو ورؤساء الدوائر الحكومية والاهالي. وتفضل سعادته بافتتاح مكتب شركة الاتصالات الجديد بالرويضة الذي يخدم القرى والهجر المجاورة ثم توجه الجميع لتناول الغداء بمركز الرويضة.
من جهة أخرى قال «للجزيرة» رئيس مركز اتصالات القويعية الاستاذ مقبل بن نهار بن جديع إن زيارة المهندس سعد ومرافقيه أسعدتنا كثيراً وأعطتنا الحافز القوي لإنجاز اعمالنا والتفاني في خدمة هذه المحافظة ومواطنيها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved