Thursday 6th march,2003 11116العدد الخميس 3 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

11 قتيلاً إسرائيلياً و30 جريحاً في عملية فدائية جراء تفجير حافلة في حيفا 11 قتيلاً إسرائيلياً و30 جريحاً في عملية فدائية جراء تفجير حافلة في حيفا

  * القدس -ا.ف.ب:
قتل أحد عشر شخصاً على الاقل وجرح العشرات في عملية فدائية اثر تفجير حافلة اسرائيلية في حيفا (شمال اسرائيل).
ووقعت العملية الفدائية قرب مركز تجاري يعج بالزوار في شارع سديروت مورياح في حي الكرمل السكني، وفق ما افادت محطات الإذاعة والتلفزيون.
واشارت الاذاعة الاسرائيلية العامة الى وجود جثث على الرصيف وفي الحافلة التي احترقت بشكل كامل واقتلع سطحها بسبب قوة الانفجار.
واوضح احد مسؤولي فرق الاطفاء للتلفزيون العام الاسرائيلي ان «الانفجار وقع داخل الحافلة وكان قوياً جداً ولم يتبق شيء من الحافلة عمليا».
ووقع آخر هجوم فلسطيني في اسرائيل في الخامس من شباط/فبراير في تل ابيب، وادى الى مقتل 23 شخصا الى جانب انتحاريين اثنين نفذا الهجوم.
و أكدت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) أمس فور الاعلان عن العملية الفدائية استمرار العمليات «الاستشهادية» طالما بقي الاحتلال الإسرائيلي موضحة ان العملية الانتحارية في حيفا تأتي رداً على «الإرهاب» الإسرائيلي بدون ان تتبنى العملية.
وقال عبد العزيز الرنتيسي القيادي البارز في حماس لوكالة فرانس برس: إن العملية الانتحارية: تأتي ردا على الارهاب الإسرائيلي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved