Thursday 6th march,2003 11116العدد الخميس 3 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«الوافي» يعاود التألق من جديد «الوافي» يعاود التألق من جديد
«سبع جروح» تقفز بالفنانة شمس للمقدمة

* دبي- هاتفياً: إبراهيم المعطش:
كعادته دائماً في إطلالته كان الشاعر المتميز الشيخ محمد بن إبراهيم آل إبراهيم «الوافي» متألقاً وهو يرافق الفنانة شمس في شريطها الجديد الذي طرحته مؤسسة ريناد للانتاج الفني وحمل مسمى«سبع جروح».
وبالرغم من المدة القصيرة التي طرح فيها الكاسيت فقد حقق نجاحاً كبيراً وتداولته الجماهير بشكل لافت حتى اصبح حديث الوسط الفني ومطلباً لما تميزت به الكلمات من قوة في السبك وجمال في الحبك اضافة إلى التنفيذ الموسيقي والصوتي الذي كان متميزاً وتألقت فيه شمس بشكل لافت.
الفنانه شمس حاولنا الاتصال بها أكثر من مرة وكان خطها مشغولاً ليأتي لنا صوتها في النهاية معتذرةً بسبب الاتصالات التي وردت لها مهنأة بالنجاح الذي أهدته للشيخ آل إبراهيم وقالت انه يستحق الاهداء لأنه دعمها وساعد على نجاح الالبوم بمتابعته وحرصه الدائم.
والوافي احد الشعراء الذين كانت ولازالت«بصمتهم» واضحة سواء في الاغنية الخليجية أو الساحة الشعبية من خلال القصائد الجميلة التي تغنى بها كبار الفنانين في المملكة والخليج .. الفنانة شمس التي اعتذرت عن اكمال المكالمة بسبب زحمة الاتصالات ذكرت انها ستصور اغنية «سبع جروح» عن طريق الفيديو كليب في احد مواقع التصوير في دبي مع مخرج متميز.
وكانت شمس قد طرحت شريطاً بعنوان«سبع مرات» الذي يعد البومها الثاني خلال مشوارها الفني حيث تعاونت فيه مع شعراء وملحنين للمرة الثاني وهم الشيخ محمد البراهيم والملحن موسى محمد والفنان خالد عبدالرحمن.
والالبوم حمل ثماني اغانٍ هي اغنية «أمشي على ودة» كلمات صقر الكعبي والحان فايز السعيد، اغنية «كبرارسك» للشاعر عمر النعيمي ولحنها وليد العبدالله، اغنية «حلوة منك» كلمات مساعد الدويس ومن الحان حسن عبدالله، اغنية «ارجعله» لشاعر جمعة القويص والحان موسى محمد، والوجه الثاني أغنية «تربشني» من كلمات أحمد المري ولحن موسى محمد، اغنية «ذكراك» للشيخ صباح الناصر الصباح والحان عبدالله الجاسم، اغنية «هلا» من كلمات والحان الفنان خالد عبدالرحمن واغنية «سبع مرات» كلمات الوافي والحان موسى محمد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved