Thursday 6th march,2003 11116العدد الخميس 3 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

الشراري يرزق بمولودة
دوَّت صرخة بريئة في منزل كريّم بن مبارك الشراري مدير مستشفى محافظة طريف العام معلنة عن قدوم مولودة جديدة اتفق وحرمه على تسميتها يارا.. وذلك لتنضم لشقيقيها طارق وغادة..
ألف مبروك وجعلها الله من مواليد السعادة.
***
فرحتان للجمعان
تلقى العريف خالد بن ناصر الجمعان أحد منسوبي الدوريات الأمنية بحفر الباطن التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء وذلك بمناسبة ترقيته إلى رتبة عريف.
وتزامن ذلك مع فرحته بخطوبته من إحدى الأسر بمدينة بريدة.
تهانينا لأبي ناصر وعقبال الفرحة الكبرى.
***
شكر وتقدير لباشويه
عبيد سالم باشويه من منسوبي المفوضية الكشفية بالمنطقة الشرقية تلقى شهادة شكر وتقدير من الرئاسة العامة لرعاية الشباب نظراً لجهوده المميزة والفعالة في نجاح نشاطات المركز الكشفي السنوي لخدمة ضيوف الرحمن الذي أقامته الرئاسة العامة لرعاية الشباب في منى، باشويه من القيادات المتميزة .
الف مبروك.. وعقبال الشارة الخشبية
***
الشارة الخشبية للشهراني
محمد صالح الدجمان مدير عام النشاطات الاجتماعية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب قام بتقليد الشارة الخشبية للقائد الكشفي محمد عبدالله الشهراني قائد كشافة نادي الهلال خلال احتفالات المركز الكشفي لخدمة ضيوف الرحمن.
الشهراني من الكفاءة الكشفية الشابة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ويعمل بكل جهد وحيوية وحماس ومن المتميزين في مجال النشاط الكشفي بمنطقة الرياض..
الف مبروك وعقبال الشارة الاهلية.
***
الشارة الأهلية للزهراني
القائد الكشفي راشد بن سالم الزهراني من قادة النشاط الكشفي بتعليم منطقة الرياض اجتاز دورة الشارة الاهلية بتقدير ممتاز من جمعية الكشافة العربية السعودية الزهراني من الكفاءات الشابة التي تعمل بكل جهد وحيوية وحماس ونشاط ويعشق العمل التطوعي والانساني .
الف مبروك.. وعقبال الشارة الدولية.
***
خطوبة ووظيفة للشمري
يعيش الشاب ثامر بن عبيد الشمري أفراح وليالي ملاح هذه الأيام بمناسبة خطوبته وحصوله على وظيفة في مدينة الأمير سلطان للخدمات الانسانية.
تهانينا والف مبارك وعقبال الفرحة الكبرى.
والتهنئة موصولة من الزميل موسى حمدان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved