Tuesday 4th march,2003 11114العدد الثلاثاء 1 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس الهلال يعلن تميز « الجزيرة » ويقول: رئيس الهلال يعلن تميز « الجزيرة » ويقول:
قبلنا استقالة بالاتشي وبديله يعلن اليوم
مصادر « الجزيرة » تؤكد أنه الهولندي أدوميس

* كتب - طارق العبودي:
يعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال «اليوم» اسم الطاقم الفني الذي سيخلف الروماني إيلي بالاتشي في قيادة الفريق الكروي الأول في مشاركاته القادمة بعد استقالة الروماني رسمياً.. واشار سموه إلى أن رأيه استقر على مدربين أحدهما «أوروبي» والآخر «أمريكي جنوبي» وسيحسم أمر التعاقد مع أحدهما في ساعة مبكرة من صباح اليوم.
وقال سموه في تصريح صحافي: اقتربت كثيراً من الاتفاق مع أحد هذين المدربين وهما بالمناسبة لم يسبق لهما العمل في المملكة وسيصل من سنتعاقد معه خلال 48 ساعة وتحديداً مساء بعد غد الاربعاء ومعه اثنين من المساعدين اللذين سيعملان معه.. مبيناً سموه انه يهمه أيضاً كفاءة المساعدين ومقدرتهم الفنية.
وكان سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد قد أكد البارحة تميز «الجزيرة» وأعلن قبول الاستقالة التي تقدم بها المدرب إيلي بالاتشي وسرد قصة هذه الاستقالة بالتفاصيل وقال: في اليوم التالي لمباراتنا أمام النجمة طلب بالاتشي مقابلتي وطلب اعفاءه من مهمته الحالية مؤكداً انه لم يعد لديه جديد يمكن أن يفيد به الفريق وأن المستويات الفنية لن تتطور للأفضل إذا ما استمر مدرباً.. لكنني حاولت ثنيه عن هذا الأمر ومنحته فرصة يومين للتفكير كا طالبه قائد الفريق سامي الجابر نيابة عن زملائه اللاعبين بالاستمرار ومؤكداً له أن وضع الفريق يتحمله الجميع إدارة ولاعبين إضافة إلى الجهاز الفني.. لكن المدرب ايضا اصر على الاستقالة.. وأمام هذا الاصرار وافقت على طلبه وقررنا تعيين مدرب فريق الناشئين ينكيتسيا بصورة مؤقتة إلى أن يحضر المدرب الجديد وسيتولى نيكيتسيا قيادة الفريق في مباراة الغد أمام الاتفاق.
وفيما يتعلق بالأمور المالية المترتبة على استقالة المدرب قال الأمير عبدالله: الأمور المادية معلومة تماماً بيننا وبين بالاتشي ولن يكون هناك أية مشكلة.
وتطرق سموه في حديثه إلى اللاعب عبدالله الجمعان وقال: يبقى الجمعان ابناً من أبناء النادي وقد تفاهمنا معه «سراً» وتقبل كل القرارات التي اصدرناها بحقه ووعدني شخصياً بأن ينتظم في التدريبات وأن يكون لاعباً مربحاً وأنا أتوسم فيه الكثير لأنه لاعب موهوب.من جانبها تؤكد مصادر «الجزيرة» ان الهولندي أدوميس هو المدرب البديل وهو ما اشارت إليه «الجزيرة» في عدد الأمس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved