Tuesday 4th march,2003 11114العدد الثلاثاء 1 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تفاهم مثير لروك وكارلوس يهدد القادسية تفاهم مثير لروك وكارلوس يهدد القادسية
إصابة ماطر تقلق النصراويين.. ودانيال يستدعي ماجد للأساسي

* كتب- عيسى الحكمي:
تعرض إبراهيم ماطر للإصابة قبل دقائق من ختام حصة فريق النصر الكروي التدريبية أمس وبعد ترقب حملت الدقائق التالية للإصابة ارتياح المتابعين حيث تبين انها طفيفة ولن تعيقه عن نزال الخميس امام القادسية.
وشهدت استعدادات النصر مساء البارحة تألقاً مثيراً للثنائي روك بوسكاب وتينيوريو كارلوس اللذين واصلا حملات هز الشباك من خلال المناورة التي رسم بها المدرب دانيال أهم الاحتياطات النصراوية امام غياب عناصر المنتخب المنتظر عودتهم هذا المساء في آخر محطة تدريبية في الرياض قبل السفر إلى الدمام.
ولفتت أمس مشاركة ماجد الدوسري وأحمد الجهوي الانظار حيث حل الاول بديلاً للجنوبي في التشكيل الاساسي وشارك الثاني بديلاً للمصاب منصور الثقفي الذي تأكد غيابه عن موقعة الخميس الهامة.
من جانب آخر طلب المدرب دانيال بعد انتصاف المناورة الكروية من بعض اللاعبين اجراء تدريبات انفرادية بقصد رفع المخزون اللياقي أمثال الشهراني والداوود.
ومن جديد تواجد أمس عضو شرف النادي الاستاذ طلال الرشيد بجانب الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس النادي الأستاذ عساف العساف المشرف الكروي لمتابعة الاستعدادات الصفراء للمرحلة ال 17 من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved