Tuesday 4th march,2003 11114العدد الثلاثاء 1 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* انضمام الكابتن عبدالعزيز الخالد للجهاز الفني الهلالي يعتبر احد المكاسب التي تحققها الادارة الهلالية حيث كان الفريق الكروي الازرق يفتقد للكادر الوطني المؤهل فنياً للعمل ضمن الجهاز الفني ووفق كثيرا باستقطاب الخالد.
* في الاربعة الكبار تم الغاء دور ومسمى منصب (مدير الكرة)، وقد اخذ هذا الالغاء صفة الرسمية في النصر والاتحاد بينما طبق ضمنيا في الهلال والاهلي. انه توجه اداري جيد ومحمود بعد ان بالغ مديرو الكرة في ممارسة ادوارهم وتجاوزها بالتدخل في عمل المدربين وتصفية الحسابات مع اللاعبين.
* الهلال ينهي اليوم آخر مشاركاته في الدوري قبل توجهه للعين للمشاركة في التصفيات الآسيوية. وضع الهلال الفني الحالي أسوأ من وضعه عندما غادر للدوحة للمشاركة في بطولة مجلس التعاون ومهمته اصعب بكثير.
* الاتفاقيون مطالبون بالالتفاف حول ناديهم وإنقاذ فريقهم الكروي من السقوط بدلا من محاولات الهروب التي تدور في أذهانهم حاليا.
* اللجنة المشكَّلة من سمو الرئيس العام لتقصي احداث الاشتباكات بين جماهير الاتحاد والاهلي مطالبة بتوخي اقصى درجات الدقة في تتبع خيوطها وذيولها لوأد هذه البادرة السيئة في ملاعبنا وضمان عدم تكرارها.
* العلاقة التي تربط مرزوق العتيبي بشباك النصر ليست جديدة بعد ارتداء اللاعب قميص الاتحاد، بل قديمة منذ ان كان اللاعب في صفوف الشباب.
* ومازالت ادارات انديتنا غارقة في قرارات العزل والتعاقد مع المدربين، ومندوبوها مشغولون بالتوديع والاستقبال في صالات المطارات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved