Tuesday 4th march,2003 11114العدد الثلاثاء 1 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القائمة شهدت عودة (الشريدة والجمعان) وتأكّد مشاركة (سامي) القائمة شهدت عودة (الشريدة والجمعان) وتأكّد مشاركة (سامي)
ينكيتسيا يختار 20 هلالياً لمواجهة الاتفاق ويستبعد 4 لاعبين
الأمير عبدالله بن مساعد يرافق الفريق.. وإلغاء فكرة المعسكر (رسمياً)

* كتب طارق العبودي:
اختار اليوغسلافي (ينكيتسيا) المدرب المؤقت لفريق الهلال الكروي قائمة من 20 لاعبا غادروا بعد مغرب أمس الى المنطقة الشرقية استعدادا لملاقاة الاتفاق في المباراة الدورية التي ستجمع الفريقين (الليلة) في استاد الامير محمد بن فهد بالدمام.
وقد ضمت القائمة كلا من: محمد الدعيع وأحمد ضاري وعبدالله سليمان وعبدالله الشريدة وأحمد خليل وفهد المفرج وبندر المطيري وصالح الحوطي وخالد عزيز وسامي الجابر وحسين العلي وأحمد الحربي ومحمد العنزي وحسين المسعري وفيصل الصالح ونواف التمياط وعبدالله الجمعان والعاجي سبي بادرا والكاميروني باتريك سوفو والانجليزي اندريه كانشيلسكس.
وشهدت القائمة المعلنة عودة المدافع العملاق عبدالله الشريدة الذي غاب عن المباراة السابقة امام النجمة وعودة المهاجم عبدالله الجمعان الذي غاب عن المباراتين الاخيرتين امام الرياض والنجمة اضافة الى دخول الشاب صالح الحوطي وتأكد مشاركة قائد الفريق سامي الجابر الذي تعافى من اصابته.
فيما شهدت خروج 4 لاعبين دفعة واحدة هم: عبدالعزيز الخثران وأحمد الدوخي لدواعي الاصابة ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي لانضمامها لمعسكر المنتخب الوطني وإن كانا يعانيان من اصابتين حرمتاهما معا من المشاركة في اللقاء الاخير الذي جمع الهلال بالنجمة.
وقد رافق سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد الفريق الى الدمام حرصا منه على رفع الروح المعنوية للاعبين ودعمهم ومؤازرتهم في المباراة التي تحمل اهمية كبرى للهلال في مشوار منافسته على تأمين موقعه في المربع الذهبي، علاوة على كونها الأخيرة قبل المشاركة في تصفيات مربع غرب آسيا التي ستنطلق الأحد المقبل في مدينة العين بدولة الامارات العربية المتحدة.
وكان ينكيتسيا قد انهى امس إعداد وتجهيز لاعبيه لخوض المباراة من خلال المران الذي اداه اللاعبون في الساعة 00 ،10 صباحا وتركَّز في مجمله على النواحي اللياقية مع مناورة مصغرة في جزء من الملعب غلب عليها الطابع الترفيهي.وينتظر ان يكون التشكيل الهلالي في المباراة مكونا من: الدعيع والحوطي والشريدة وخليل والمطيري (المفرج) وأندريه والمسعري وبادرا والتمياط والعلي وسوفو.
من جهة ثانية ألغت الادارة الهلالية رسميا فكرة اقامة معسكر قصير في الدمام يعقب مباراة الاتفاق لمدة 3 ايام استعدادا لتصفيات آسيا وقررت تكثيف التدريبات للاعبين على فترتين صباحية ومسائية ايام الاربعاء والخميس والجمعة قبل ان تغادر البعثة في اليوم ذاته إلى الامارات برئاسة الامير عبدالله بن مساعد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved