Tuesday 4th march,2003 11114العدد الثلاثاء 1 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير عبدالله بن فيصل يلتقي السفير الصيني الأمير عبدالله بن فيصل يلتقي السفير الصيني

* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي محافظ الهيئة العامة للاستثمار في مكتبه أمس في الهيئة بالرياض سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة ووسى كه.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تطوير التعاون الثنائي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية وبشكل خاص على الصعيد الاقتصادي وسبل تفعيل الاستثمارات المشتركة بين البلدين والآفاق المتاحة للاستثمار في المملكة والصين على حد سواء.
وأعرب سمو محافظ الهيئة وسفير الصين الشعبية لدى المملكة عن ارتياحهما للتطور الذي شهدته العلاقات بين البلدين منذ انطلاقتها وأكدا الحاجة إلى مزيد من التعاون لدفع الشراكة الاقتصادية إلى الأمام وقدرة القطاع الخاص السعودي والصيني على تعزيز هذه الشراكة ونوها بالدور الذي تضطلع به لجنة الصداقة السعودية الصينية على هذا الصعيد.
وقدم الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي خلال اللقاء تعريفاً بدور الهيئة العامة للاستثمار في تشجيع الاستثمار في المملكة ومجالات الاستثمار الموائمة للشراكة السعودية الصينية والتسهيلات التي تقدمها المملكة للمستثمرين في حين عرض السفير الصيني من جانبه تجربة بلاده في هذا المجال والتحولات التي شهدتها الصين الشعبية في تجربتها الاقتصادية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved