Friday 28th february,2003 11110العدد الجمعة 27 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القناة الرياضية تألق وإمتاع القناة الرياضية تألق وإمتاع

نجح التلفزيون السعودي في اضافة قناة رياضية خاصة تهتم بالشؤون الرياضية ونقل كل ما يدور من مناسبات كروية على أرض هذه البلاد.
وسعدنا كثيراً كجماهير بأن نتابع هذه المناسبات عبر التلفزيون السعودي الذي يمثل بلدنا ويمثل واقعنا الحضاري والرياضي ويقدم مادة رياضية جيدة بعيدة عن التعصب الرياضي الذي نشاهده في بعض القنوات. وان هذه القناة أخذت حيزاً كبيراً لدى الجماهير السعودية وأصبحنا نتابعها بكل اهتمام وأصبحت برامجها كبيرة ومفيدة وحققت نجاحاً كبيراً من خلال الكوادر الوطنية العاملة في هذه القناة رغم الخبرة القصيرة ومن خلال الفترة التي لم تتجاوز خمسة شهور فقد حققت بعض البرامج نجاحاً كبيراً وأصبح لها متابعة.
والشيء الذي نتمنى أن يكون متواجداً في هذا الجهاز الكبير هو نقل مباريات لدوري الدرجة الأولى ونقل الأحداث التي تقام داخل الصالات الرياضية مثل كرة الطائرة والسلة واليد والبولنج والتنس والألعاب الأخرى لأن هذه قناة رياضية متخصصة يجب أن تقدم للمشاهد ما يدور في ملاعبنا الرياضية وان هناك نشاطات واسعة تمارس.
كما أن التلفزيون يجب عليه الاهتمام باحضار الكوادر الإعلامية الكبيرة التي تستطيع أن تغير بعض المفاهيم الرياضية، نبذ التعصب وطرح أفكار جديدة تخدم الرياضة وتثقف من يقف خلف هذه الشاشة الفضية.

عبدالرحمن الحنيشل - الرياض

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved