Friday 28th february,2003 11110العدد الجمعة 27 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

جماهير الهلال تطالب الإدارة بالاعتذار عن الآسيوية جماهير الهلال تطالب الإدارة بالاعتذار عن الآسيوية
اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الاتفاق

* كتب طارق العبودي:
رفضت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة الاتفاق والهلال التي ستجمع الفريقين مساء الأربعاء المقبل في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بسبب ضيق الوقت وازدحام جدول الفريقين بالعديد من المباريات سواء في المسابقة ذاتها أو مسابقة كأس سمو ولي العهد أو مربع غرب آسيا بالنسبة للهلال.
وقال أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس: إننا رفعنا خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة نطلب فيه تأجيل المباراة إلى وقت يحدده الاتحاد نفسه أو تقديمها يومين فقط لظروف مشاركة فريقنا في التصفيات الآسيوية غير ان الاتحاد رفض طلبنا «بشكل مبدئي» لأسباب عدة.. وقد كنا نرغب في ان ينال اللاعبون قدراً كبيراً من الراحة قبل مشاركتهم الخارجية الهامة والقوية.
الجماهير تطالب الإدارة ب«الاعتذار»!!
من جهة ثانية هتفت أعداد كبيرة من مشجعي الهلال وبأصوات مرتفعة بعد نهاية مباراة فريقها أمام النجمة مطالبة الإدارة باتخاذ قرار عاجل وشجاع بالاعتذار عن المشاركة في تصفيات العين حفاظاً على اسم وسمعة الهلال وخوفاً على تاريخه من التشويه في أعقاب المستويات الهزيلة التي بات يقدمها في المباريات الأخيرة.
كما طالبت هذه الجماهير رجال الهلال بتدخل عاجل وقوي يعيد ل«الزعيم» هيبته المفقودة!
تجدر الإشارة إلى ان أحمد الخميس الأمين العام للنادي حضر وحيداً لمتابعة مباراة فريقه الأخيرة أمام النجمة في ظل غياب كامل من بقية أعضاء الإدارة!!.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved