Friday 28th february,2003 11110العدد الجمعة 27 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » تنفرد بلقاء اللاعب القضية علي مال ورده على يوسف خميس: « الجزيرة » تنفرد بلقاء اللاعب القضية علي مال ورده على يوسف خميس:
لم ألعب أساسياً منذ وقت طويل فكيف اكتشفت أنني لا أصلح!

* كتب سلطان المهوس:
دافع المدافع السنغالي في صفوف الفريق الرائدي علي مال عن نفسه إزاء وصف مدرب الفريق الوطني يوسف خميس بأنه لا يستطيع اللعب مباراة كاملة بسبب تقدمه في السن وضعف لياقته وانحدار مستواه. وقال في حديث خاص تنفرد «الجزيرة» بنشره بعد زيارته في مقر سكنه انه يحترم رأي مدربه ولا يمكن ان يتدخل في قناعاته ولكن يجب ان يعرف الجميع ان علي مال سيعمل المستحيل لخدمة الرائد وسيصفق الجمهور لعلي مال ولكن آمل منحي الفرصة كاملة.
جاهز لإثبات العكس
وأضاف: استغرب كل الاستغراب لمقولة ان علي مال لا يستطيع اللعب مباراة كاملة.. ولا أدري مصدر هذه المعلومة وعلى أي أساس بنيت فأنا والكلام لمال أتمرن مع زملائي يومياً ولم اشترك في مباراة كاملة منذ زمن ليس بالقصير فكيف تثبت ان علي مال لا يستطيع اللعب مباراة كاملة!! وحقيقة يجب ان ألعب مباراة كاملة ضد أي فريق لكي أعرف ويعرف الجميع مدى صحة هذه المعلومة أما في ظل الوضع الحالي فلا يمكن ان اقتنع بهذا المبرر.
لا أكلم «خميس»!!
وأوضح انه لا يتكلم مع المدرب يوسف خميس حول هذا الموضوع اطلاقا منذ بداية قناعاته بعلي مال.. والعكس كذلك حيث لم يجتمع معي المدرب ولم يتفوه بأي كلمة تجاهي حول الموضوع وعما إذا كان هناك موقف سابق بينهما قال: لا.. لا ليس بيني وبين المدرب أي مواقف فمثلي مثل اللاعبين أتمرن وأذهب إلى البيت ولا أتدخل في شؤون غيري.
أصابني الصداع!!
وبيَّن انه خلال الفترة الماضية تاه بين مفاوضات التعاون ثم الذهاب للرياض للعب للحمادة ثم العودة إلى بريدة ومجيء عرض الجبلين ثم استقراري أخيراً في الرائد كل تلك الأمور جلبت لي الصداع قالها ضاحكا وأحمد الله انني بقيت في الرائد.
أريد الرائد فقط!!
وعبَّر عن سعادته الكبيرة ببقائه في نادي الرائد قائلاً: ان الحب والدعم الذي ألقاه من الجماهير وكذلك الفترة الزمنية الطويلة مع الفريق تجعلني في غاية السعادة وأنا ألعب مع الرائد.. وقد شعرت بمرارة حين قررت الإدارة تسريحي ولكن لا بد ان احترم قرارات الإدارة مهما كان وكذلك المدرب يوسف خميس.. وحول مدى رغبته الشخصية إذا اطلق الرائد سراحه وهل يفضل التعاون او الحمادة او الجبلين قال: أريد الرائد فقط.. وإذا تركوني فالجميع سواسية والفيصل «المادة»!!
شكراً للجماهير
وأعرب عن شكره وتقديره لجماهير رائد التحدي وقال إن تلك الجموع التي هتفت باسمي وطالبت ببقائي ساهمت بشكل كبير في إعادة الكثير من الروح المعنوية التي فقدتها بسبب الأحداث السابقة، وعبر «الجزيرة» أقولها لتلك الجماهير: شكراً.. شكراً لكم.
هذا ما يهمني!!
وقال في نهاية حديثه انه يكن كل المحبة لكل الرائديين والأهم لديه انه يستطيع مع زملائه النجاح في ابقاء الفريق في الدوري الممتاز، وأعلن انه مشتاق لتمثيل الفريق أساسياً بعد طول غياب وأنه يحترم قرار المدرب سواء اشركه أم أهمله وتمنى للجميع التوفيق.
مودي: مال يساوي ذهباً
حضر اللقاء اللاعب السنغالي مودي نجاي الذي قال ل«الجزيرة» ان بقاء علي مال ضروري جداً لأنه لاعب يساوي وزنه ذهباً وأتمنى مشاركته بأقرب وقت ممكن وأنا متأكد انه سيكون في قمة مستواه الفني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved