Friday 28th february,2003 11110العدد الجمعة 27 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الروسي رفض التوقيع للعميد الروسي رفض التوقيع للعميد
الإيطالي جولياني وصل جدة وشارك في تدريبات الاتحاد

* جدة - حمود البقمي:
فاجأ اللاعب الروسي الكسندر مستوفوي الاتحاديين مساء أمس برفضه توقيع العقد الرسمي بين الطرفين رغم موافقته السابقة على كافة بنود العقد بما فيها الأمور المالية.
وعلى الفور أبرم الاتحاديون عقداً رسمياً مع نجم نادي جنوة الايطالي «جولياني بريدا» الذي يعد صانع العاب مميزاً وهدافاً لفريقه وقد أوصى الاتحاديين بالتعاقد معه لاعب الفريق السابق الايطالي دونادوني. وقد استطلعت «الجزيرة» رأي المشرف على الفريق حول التغيير السريع رغم التأكيدات المسبقة بإنهاء التوقيع مع الروسي مستوفوي فقال: إن التغيير بهذه السرعة جاء لضيق الوقت الذي يداهمنا بانتهاء المهلة التي حددها الاتحاد السعودي لتسجيل اللاعبين الاجانب التي تنتهي مساء اليوم الجمعة، ونظراً لتأخر اللاعب الروسي مستوفوي في الرد الايجابي علينا ولجاهزية موافقة الايطالي جولياني واقتناعتنا بإمكانياته فقد وقعناً عقداً رسمياً معه ليصبح هو اللاعب الاجنبي الثالث في كشوفات الفريق.
وقد وصل صباح أمس والتحق بتدريبات الفريق وسنقوم اليوم برفع أوراقه الرسمية للجنة الاحتراف. هذا وتشير مصادر «الجزيرة» الى أن عضو شرف النادي الداعم قد تكفل بكافة الامور المالية الخاصة بالتعاقد مع اللاعب الايطالي جولياني بريدا واصفاً إياه بأنه هديته الجديدة لجماهير الاتحاد وقد بلغت الصفقة «300» ألف دولار لمدة ثلاثة أشهر شاملة مقدم العقد والرواتب ويبلغ اللاعب من العمر 34 سنة ولم يسبق له الاحتراف خارج ايطاليا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved