Friday 28th february,2003 11110العدد الجمعة 27 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المحيميد والشريدة يعلِّقان على مفاوضة التعاون لمال الرائد المحيميد والشريدة يعلِّقان على مفاوضة التعاون لمال الرائد
المحيميد: وقفة السلمان مع التعاون تاريخية والمفاوضات كشفت كل شيء!!
رئيس التعاون: لن نقبل ما لـ «ببلاش» والرائديون يخافون جماهيرهم..!!

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
امتدح رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي التعاون الشيخ فهد بن إبراهيم المحيميد.. المواقف الايجابية تجاه الرياضة والرياضيين في منطقة القصيم من قبل رئيس اعضاء الشرف في نادي الرائد الشيخ صالح السلمان وقال: انها وقفات كان لها الدور الكبير في حضور الرياضة القصيمية بكل قوة في المنافسات المحلية.. ومن هذا المنطلق لم يكن مستغرباً وقفة الشيخ صالح السلمان مع ابنائه في نادي التعاون عند المفاوضات مع اللاعب الاجنبي علي مال.. وقال يكفينا ما وجدناه من شعور نبيل تجاه نادينا من قبل السلمان وحماسه الكبير في انتقال اللاعب للتعاون.. ولكن هناك مع الأسف من وقف ضد هذه الفكرة رغم ان الهدف واحد من وجود التعاون والرائد وهو رفعة سمعة الكرة في القصيم.. وأنا أحب أن أؤكد عبر «الجزيرة» ان اللاعب تم عرضه علينا من قبل الاخوة في الرائد ولم نبحث عنه في الاصل وعندما وافقنا على ذلك وأوقفنا مفاوضاتنا مع لاعبين آخرين تراجعوا! وأنا حقيقة استغرب ما حدث .. وتبيَّن لي اشياء لم اكن على ادراك بها من خلال هذه المفاوضات .. ورغم ما حدث قال المحيميد يكفينا الشعور الذي وجدناه من رئيس اعضاء الشرف الشيخ صالح السلمان، فلا يمكن ان ننسى وقفاته المتكررة والايجابية واكد المحيميد ان ناديه صرف النظر نهائياً عن التعاقد مع مال لان ما يهمنا في المقام الاول هو التعامل بثقة دون الاعتبارات الاخرى وذلك رغم ان مال عرض علينا مرة اخرى الا اننا رفضناه وتعاقدنا مع اللاعب السنغالي ديوب الذي سيصل في مطلع الاسبوع القادم ان شاء الله إلى القصيم.
ومن جانبه فقد اكد رئيس نادي التعاون الاستاذ عبدالله الشريدة انه تم عرض اللاعب السنغالي علي مال للانتقال لصفوف وذلك عقب مباراة الفريق الاخيرة امام سدوس.
وقد رفضنا هذا العرض لاننا لسنا بحاجة إلى مزيد من الابتزاز والمساومة لأننا في البداية قد اتفقنا مع الادارة الرائدية على انتقال اللاعب لصفوفنا وللمعلومية فان الرائديين هم من قاموا بعرض اللاعب علينا.. وبعد ذلك تراجعوا عن وعدهم بحجة خوفهم من جماهيرهم.. وقال اذا كانوا ليسوا في مستوى كلمتهم ووعدهم لماذا في الاصل يعرضون علينا اللاعب ويوافقون على انتقاله لصفوفنا .. ونحن نعلن رفضنا للاعب بعد ان عرضوه علينا للمرة الثانية وحتى ان عرضوه «ببلاش» لن نقبله..
وأنا أحب في هذه المناسبة ان اشيد بالوقفة المثالية والرائعة من قبل الشيخ صالح السلمان رئيس أعضاء الشرف في نادي الرائد على موقفه الايجابي معنا وهذا ليس بالمستغرب على أحد أعيان هذه المنطقة وأنا اشكره نيابة عن كافة التعاونيين على ما قدمه ويقدمه لرياضة المنطقة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved