Friday 28th february,2003 11110العدد الجمعة 27 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

افتعل مشكلة جديدة وقال إنه مظلوم افتعل مشكلة جديدة وقال إنه مظلوم
الجمعان حضر متأخراً ورفض التدريب الانفرادي ثم غادر النادي!

* كتب - طارق العبودي:
أثار مهاجم الهلال عبدالله الجمعان مساء أمس «مشكلة جديدة» داخل ناديه ستتسبب بالتأكيد في ايقاع عقوبة قاسية ضده وفقاً للوائح والأنظمة «الداخلية» المقررة من إدارة النادي على اعتبار أنه مدرج ضمن قائمة اللاعبين الهواة.
وتتمثل هذه «المشكلة» في رفض اللاعب الانصياع لأوامر الجهازين الفني والإداري بأداء حصته التدريبية داخل وحدة العلاج الطبيعي وصالة الحديد حيث رفض هذه الأوامر واتجه لسيارته ثم غادر إلى خارج النادي دون أن يؤدي أي تمرين!!
وفتيل هذه المشكلة أشعله اللاعب نفسه حين تأخر عن بداية الحصة التدريبية «لليوم الثاني على التوالي» فما كان من بالاتشي إلا أن رفض دخوله إلى الملعب على اعتبار أن جميع زملائه قد قطعوا شوطاً كبيراً في أداء المران الذي شارف وقته على الانتصاف فطلب من الجهاز الإداري ابلاغ اللاعب بالتوجه إلى صالتي العلاج الطبيعي والحديد لأداء تمرين خاص لدقائق حددها المدرب ثم العودة مرة أخرى إلى الملعب لأداء مران لياقي خفيف بشكل انفرادي.. وعندها رفض الجمعان الانصياع لهذه الأوامر وأبدى تذمراً كبيراً قبل أن يتوجه لسيارته ويغادر خارج أسوار النادي!!
وقد رفع الجهاز الإداري مساء أمس تقريراً عن الحادثة إلى سمو رئيس النادي بانتظار ما سيقرره سموه تجاه اللاعب.
الأحمد: لن نستبق الأحداث ولكل حادث حديث
من جانبه رفض مدير الكرة منصور الأحمد التعليق ب«اسهاب» على الموضوع بعد أن روى الحادثة بتفاصيلها واكتفى بقوله: رفعنا تقريراً بما حصل لإدارة النادي وهي التي ستقرر ما تراه مناسباً.. ولن نستبق الأحداث ونقول انه سيعاقب أو سيتم السماح له فلكل حادث حديث.
اللاعب يؤكد: لم أخطئ.. ولكن!!
في حين رفض اللاعب عبدالله الجمعان التعليق على ما حدث بالأمس وبعد الحاح شديد من «الجزيرة» التي اتصلت به هاتفياً قال: صدقني لم أرتكب أي خطأ يستحق الابعاد فقد حضرت في الوقت المناسب وقبل انطلاقة التدريبات وبعد أن ارتديت ملابسي الرياضية فاجأني المدرب برفضه مشاركتي في المران وطلب مني التوجه لصالة الحديد ويبدو «والحديث للاعب» أنه أراد مواصلة معاقبتي بعد أن تأخرت دقائق يوم الثلاثاء «!!» وعموماً سأتحدث لكم في الوقت المناسب.
حرمانه من «الآسيوية» أول القرارات:
مصادر هلالية خاصة أكدت ل«الجزيرة» أن هناك شبه اتفاق «فني وإداري» على اسقاط اسم اللاعب من القائمة الرسمية التي ستمثل الفريق في تصفيات العين الآسيوية بعد أن كرر الغياب والتأخر غير مرة كما تدرس الإدارة عرضه بالانتقال الموسم القادم والاستفادة من مبلغ الصفقة بالتعاقد مع لاعب أجنبي مميز!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved