Friday 28th february,2003 11110العدد الجمعة 27 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مفاجأة سارة للتعاونيين.. و« الجزيرة » تكشف ما دار بعد القرعة مفاجأة سارة للتعاونيين.. و« الجزيرة » تكشف ما دار بعد القرعة
اللاعب الكونغولي بوسكاب يرتدي قميص التعاون مقابل مباراة كأس ولي العهد للرياض..!

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
علمت الجزيرة من مصادر تعاونية مطلعة.. ان التعاون قد طلب رسميا من ادارة النصر التنازل عن خدمات اللاعب الكونغولي روك بوسكاب لمصلحة الفريق.. نظراً لرغبة الادارة النصراوية إلغاء عقد اللاعب بناء على تقرير مدرب الفريق دانيال.
وأشارت المصادر الى ان رئيس التعاون عبدالله الشريدة وعضو مجلس ادارته عبدالعزيز السعدون وكذلك عضو الشرف سليمان أباالخيل الذين حضروا اجراء مراسم قرعة كأس سمو ولي العهد.. قد نقلوا رغبة ناديهم الى المشرف على الفريق الكروي بنادي النصر الأستاذ عساف العساف.. الذي أبدى موافقته المبدئية على انتقال اللاعب شريطة موافقة ادارة ناديه على ذلك.. وقد عرض النصراويون ثمناً لتلك الصفقة نقل مباراة التعاون والنصر التي كان مقرراً لها ان تقام في بريدة ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد الى مدينة الرياض.. وقد أعطى مسؤولو التعاون موافقتهم على ذلك شريطة اتمام عملية الانتقال التي متى تمت وكتب لهذه الخطوة النجاح وهو ما تسعى اليه الادارة التعاونية وتتطلع له الجماهير سيكون ظهور الفريق التعاوني في بقية مبارياته بثوب آخر أمام عشاقه وبالتالي سيكون من أكبر المنافسين على الصعود كون بوسكاب لاعباً له وزنه من خلال مشاركته في الدوري الممتاز مع فريقه الحالي النصر.. فهو وصيف هدافي الدوري بعشرة أهداف.
وتفيد المصادر أيضا.. ان التعاون والنصر اتفقا على كافة تفاصيل الانتقال ولن يكون هناك ما يعترض ارتداء بوسكاب قميص برازيل القصيم سوى بعض الأمور المادية حيث تبقى للاعب 27 ألف دولار مستحقات متأخرة لدى نادي النصر.. وإذا ما تم تسويتها بين النصر واللاعب.. فإن بوسكاب سيكون لاعباً تعاونياً قبل اغلاق فترة تسجيل اللاعبين الأجانب..!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved