Friday 28th february,2003 11110العدد الجمعة 27 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الليلة وفي الجولة الـ25 كأس البترول وجامعة الإمام ومساهمة النادي الليلة وفي الجولة الـ25 كأس البترول وجامعة الإمام ومساهمة النادي
الأزرق يغرِّد في الصدارة بغراء واليرموك

  * الرياض عايض البقمي:
أكدت الفرس غراء العائدة للاسطبل الازرق علو كعبها كأفضل فرس ركضت في المضامير السعودية وذلك عقب فوزها الصريح مساء الجمعة الماضي بكأس المؤسسة العامة للموانئ والمخصص للجياد المستوردة والبالغة مسافته ميل قطعتها في 28 ،36 ،1 دقيقة وقادها لفوزها الخامس على التوالي دون خسارة الخيال ماريو فارحي بعد ان سيطرت على مجريات هذا السباق ودون منافسة تذكر رغم مناوشات الجواد سباح الذي سلم المهمة لسيدة الأفراس بوقت مبكر من مراحل هذا السباق وجاء في المركز الثاني الجواد مقوي من الاسطبل الاصفراني وسحاب من الاسطبل الاخضراني في المركز الثالث.. وكانت الفرس غرا قد وصلت إلى ميدان ندا لشبا مساء الاثنين الماضي وذلك من أجل المشاركة في أحد أشواط سباق كأس دبي العالمي 2003 الذي سيقام في 29 من مارس المقبل.
وبدخول وان كان متأخراً واصل الطوفان الأزرق انتصاراته المتوالية عندما خطف بطل كأس الوفاء اليرموك كأس النادي مسجلاً الكأس رقم 19 في هذا الموسم للخزانة الزرقاء في شوط برع فيه نبع الوفاء وكاد ان يفجِّرها مدوية في هذا السباق والذي اختفى فيه تماماً الاشقراني شقار من الاسطبل الأحمر.
وقد شهدت الجولة الـ24 في أشواطها الرئيسية فوزاً مستحقاً للجواد هوى بحري ملك الشريف هزاع العبدلي على حساب ابن الوطن في الشوط الإضافي بعد ان علم عليه عند الـ200م وبدخول قوي تحت خياله موراليس وبإقرار من الخيال السعودي بندر حمدام كانت السيارة الاسبوعية من نصيب الجواد اقرار الذي أهدى مالكه الجديد مناحي حمد مفتاح الفورد.
بقية نتائج سباقات الأسبوع الماضي فوز الجواد المخضرم بجاد بجائزة النادي التقديرية بعد ان نجحت الخطة البيضاء في رسم سيناريو هذا السباق كما يريد وعلى حساب ميسان التي انطوت على خيالها خدعة الاجزل.. وقدم المهر السعودي مرسال اسمه في أحد أشواط سباقات الاسبوع الماضي كنجم قادم وبقوة بعد ان سيطر على مجريات الشوط الثالث وبإمكانيات تؤهله للمنافسة على كأس جامعة الإمام الليلة مع عطارد ومتكامل، وكان عطارد من الاسطبل الأحمر هو نجم الشوط الرابع بعد ان سجل فوزه الثالث وبارتياح كامل على حساب حافز والطيري.
بقية النتائج كانت الكلمة للأفراس خجل وحسناء العز وهي تسجل افتتاحية ما بعد العيد بمستوى تصاعدي يؤكد حضورها فيما تبقى من سباقات الموسم.
مسك الختام للأفراس أيضاً لمها الجنوب العائدة للأمير سيف الدين بن سعود تطيح بأفراس الأربع سنوات بعد ان قادها للفوز المتجلي في سباقات الجمعة الماضي السعودي بندر حمدام الذي نافس النجومية الخيال ماريو قارجي بعد ان حقق الأخير أربعة انتصارات في الجولة الـ24 من سباقات الميدان السعودي. وتستأنف اليوم الجولة الـ25 من سباقات النادي والتي ستكون على كأس وزارة البترول وجامعة الإمام بالإضافة إلى مساهمة نادي الفروسية وستكون مواجهة كأس جامعة الإمام هي أبرز سباقات الليلة بعد ان جمعت ثلاثياً أزرق أبيض أحمر يسعى للفوز بهذه الكأس المخصصة لمهور الثلاث سنوات.
ترشيحات x ترشيحات
الشوط الأول: مالك مجدد شواف
الشوط الثاني: معزم هجرية المشبر
الشوط الثالث: جماز معشوقة نوفا اصفهان
الشوط الرابع: راس الميعاد جوهرة العاذرية ميسان
الشوط الخامس: دنزوني قفاع لجيف
الشوط السادس: صوفر ديوان الغزالي
الشوط السابع: شبل شقران الصياد وذنان
الشوط الثامن: متكامل مرسال عطارد
الشوط التاسع1: حصاف هبت مبشر
الشوط التاسع2: يا هلا علين صدى الوادي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved