Friday 28th february,2003 11110العدد الجمعة 27 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تزامنا مع أسبوع المرور الخليجي «19» تزامنا مع أسبوع المرور الخليجي «19»
مسيرة توعوية بالآليات والمشاة بكورنيش الخبر

  * الدمام - خالد المرشود:
تعتزم ادارة مرور المنطقة الشرقية الاحتفال باسبوع مرور مجلس التعاون لدول الخليج العربي التاسع عشر يوم السبت 19/1/1424هـ الموافق 22/مارس 2003م تحت شعار «قواعد المرور ضمان وأمان».
هذا وسوف تقوم شعبة العلاقات والتوعية المرورية بمرور المنطقة الشرقية بتنظيم مسيرة توعوية بالآليات والمشاة تنطلق على كورنيش الخبر الساعة الرابعة عصرا من يوم السبت من امام شرطة الخبر حتى فندق المريديان والعودة.
هذا وسوف يشارك في المسيرة كل من: شرطة المنطقة الشرقية، مرور المنطقة الشرقية، الخطوط السعودية، ارامكو السعودية، شركة الاتصالات السعودية، معهد التدريب المهني، امن الطرق، جمعية الهلال الاحمر السعودي، قوات الطوارىء بالمنطقة الشرقية، امن المنشآت بالمنطقة الشرقية، ادارة السجون بالمنطقة الشرقية.
اضافة الى انه سوف يكون هناك توزيع خمسة آلاف وردة على طلاب المدارس على مستوى المراحل وعلى سائقي السيارات خلال الاسبوع كما سيتم عمل مسرحيات للاطفال في كل من قرية العزيزية بالخبر مدينة الهبي لاند ومنتزه الفن تايم بالدمام وقرية الدلفين بالدمام.. وذلك من اجل التعريف باسبوع المرور وايصال الاهداف المنشودة للمواطن والعمل على مشاركة الجميع في هذا الاسبوع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved