Friday 28th february,2003 11110العدد الجمعة 27 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

من المكتبة الإسلامية من المكتبة الإسلامية
أساليب العلمانيين في تغريب المرأة المسلمة

صدر عن دار المسلم للنشر والتوزيع كتاب بعنوان :«أساليب العلمانيين في تغريب المرأة المسلمة» من تأليف الدكتور بشر بن فهد البشر.ويتناول الكتاب الذي جاء في «88» صفحة من الحجم الصغير دراسة أساليب الفتنة العلمانية في تغريب الأمة كلها، والمرأة بوجه خاص بهدف الابتعاد عن هذا الشر وهذا الوباء الذي ينذر بكارثة عظيمة على الأمة المحمدية.وتضمن الكتاب الذي هو عبارة عن محاضرة ألقيت وأجري عليها تعديل العديد من المسائل والموضوعات التي شرحها المؤلف تحت عناوين: لماذا المرأة، وما هي العلمانية؟ والتغريب، وبداية التغريب، ومظاهر تغريب المرأة المسلمة.
كما بين المؤلف أساليب العلمانيين في تغريب المرأة المسلمة، وهي: وسائل الإعلام، وافساد التعليم، والتأليف في موضوع المرأة، وعقد المؤتمرات النسائية، والابتعاث، واستخدام المناصب، والاختلاط، واتباع الموضات، وانشاء التنظيمات، والتظاهر بالدفاع عن المرأة، والهجوم على الحجاب، وتمجيد الفاجرات، والترويج للفن.
كذلك تناول الكتاب بالايضاح أساليب العلمانيين في تغريب المرأة عن طريق استدراج المسلمات النابغات للكتابة، والتمثيل والاذاعة، وتربية الصغار على الرقص والموسيقى والغناء، ومسخ شخصية المرأة، والحدائق والمطاعم المختلطة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved