Friday 28th february,2003 11110العدد الجمعة 27 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مؤكداً تعاون السعودية المشرف .. مدير الخطوط الكويتية لـ « الجزيرة »: مؤكداً تعاون السعودية المشرف .. مدير الخطوط الكويتية لـ « الجزيرة »:
خطة طوارئ عالية المستوى استعداداً لمستجدات المنطقة
لاتعليمات بتقليص الرحلات أو إلغائها والقرار لمجلس الوزراء

* الرياض - طارق الحماد:
كشف مدير الخطوط الجوية الكويتية الاستاذ هادي الحربي عن وجود خطة طوارئ على مستوى عالٍ إدارياً.
وقال رداً على سؤال للجزيرة من أن الخطوط الكويتية تعتزم تطبيق خطة طوارئ أو وجود نية لنقل عمليات الخطوط الكويتية إلى إمارة الشارقة أجاب الاستاذ الحربي: هناك خطة طوارئ تطبق على مستوى عالٍ إدارياً ونضع الشارقة كأحد الخيارات والأماكن المحتملة لنقل العمليات.
مضيفاً بأن هناك عدة خيارات أخرى بخلاف الشارقة مثل القاهرة ولكن لا نستطيع تحديد إمارة الشارقة فقط فإمارة الشارقة قد تكون إحدى المناطق التي قد تتأثر أيضاً من الأحداث المرتقبة.
وأضاف الاستاذ الحربي أن هناك دائماً خيارات ولكن قد تحدث أمور غير متوقعة.وعن احتمالات تقليص الرحلات الجوية الكويتية أو تعليقها في حالة اندلاع الحرب أجاب: في الوقت الحالي ليس لدينا أي تعليمات بخصوص تقليص الرحلات أو إلغائها مشيراً إلى ان التشغيل يسير بصورة طبيعية وسلسة. وفي حالة استجداد شيء في المنطقة فإن القرار يرجع في حينه إلى مجلس الوزراء الكويتي.
وفي سؤال حول التنسيق المتبع مع الخطوط السعودية في مثل الحالات التي تمر بها المنطقة قال الاستاذ الحربي: علاقتنا مع الاخوان في الخطوط السعودية تكميلية ومواقفهم مشرفة ولنا سابق تجربة في عام 1991 ووجدنا كل التعاون في المجالات كافة ولا نشك يوماً في عدم تعاونهم في حالة احتياجنا إليهم وسنقدم كل التعاون الممكن في حالة احتياجهم لنا وأريد ان أؤكد ان عملياتنا تسير بانتظام بفضل الله وتشغيلنا لا غبار عليه، وكأي شركة طيران في المنطقة لدينا مستوى رفيع في التنظيم والإدارة يرقى لمستوى تطلعات عملائنا..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved