Monday 24th february,2003 11106العدد الأثنين 23 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشرف كرة القدم بنادي النصر يكشف جديد الأصفر لـ « الجزيرة »: مشرف كرة القدم بنادي النصر يكشف جديد الأصفر لـ « الجزيرة »:
سنعلن عن هديتنا لجماهيرنا باستمرار تورينيو في الاجتماع القادم!!
تكريم البلوي واجب علينا وفيصل بن عبدالرحمن يعمل على إقامة مهرجان عالمي لماجد!

  أجرى الحوار سعود عبدالعزيز
واصل نادي النصر بقيادة مهاجمه اللامع الاكوادوري كارلوس تورينيو مسلسل انتصاراته وحقق فوزاً لافتا أمام بطل العرب النادي الأهلي ليقترب كثيرا من فرق الصدارة..
«الجزيرة» وبعد الفوز الأصفر الكبير طرحت عدة أسئلة على المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر الأستاذ عساف بن سيف العساف الذي أجاب بكل صراحة وشفافية موضحاً مستقبل النصر في قادم الأيام.. فإلى الحوار مع أبي مشهور:
* النصر قدم مع زميله الأهلي مباراة جيدة ونجح تورينو في حسم نتيجة اللقاء لمصلحة فريقه.. هل الفوز الذي حققه النصر تأكيد على تطور الأداء وبالتالي المنافسة على اللقب؟
النصر استحق الفوز والنقاط الثلاث وقدم مع زميله النادي الأهلي مباراة مثيرة واستطعنا حسم النتيجة بفضل الحالة الجيدة التي كان عليها أفراد الفريق، فالجميع قدم ما هو مطلوب منه!!
* بعد الفوز على الأهلي والحصول على نقاط المباراة انتقد النصراويون الحكم علي المطلق.. كيف شاهدت أداءه وهل لديك تعليق على قراراته؟!
أعتقد ان الحكم علي المطلق ومساعديه كانوا من نجوم المباراة وقادوا اللقاء بطريقة ممتازة وأنا أشكرهم على ذلك وأتمنى من المطلق مواصلة التألق لأنه من أفضل الحكام الموجودين في الساحة، أما عن من انتقده فلكل واحد وجهة نظر وأنا اعتقد انه قاد المباراة بنجاح تام.
* نهاية الأسبوع الجاري تنتظر النصر مباراة هامة أخرى أمام الاتحاد في جدة والنصر لم يسبق له الفوز على العميد في جدة منذ عام 1418ه وفي مباراة الدور الأول فاز الاتحاد ب«4/2» هل يستطيع النصر تحقيق النصر ورد الدين؟
النصر والاتحاد فريقان كبيران وإذا حقق الفوز أحدهما على الآخر فهو يستحق، لكننا سنعمل على تحقيق الفوز ومواصلة الانطلاق نحو تأكيد بلوغنا المربع الذهبي وبإذن الله سيكون النصر في الموعد يوم الجمعة القادم!!
* لكن المباراة القادمة في جدة والنصر يختفي تماماً أمام الاتحاد خارج ملعبه؟
أنا لا أؤمن بمثل هذا الكلام والنصر قادر على تحقيق كل شيء، فالفريق جاهز من جميع فالإدارة صرفت المرتبات والمدرب الذي يقود النصر صاحب فكر عال واللاعبون في قمة عطائهم!!
* بعد الانتصارات المتتالية شاهد الجميع عودة جماهير النصر للمدرجات من جديد فهل هذا يعود لارتفاع مستوى الفريق؟
النصر فريق كبير وجماهيري ومحبوه كثر فبعد انتهاء مباراتنا مع شقيقنا النادي الأهلي قام بتهنئتي عدد من الجماهير النصراوية التي أكدت أنها حضرت من الطائف وجدة والقصيم والدمام لمتابعة الفريق وهذا الشيء يسعدنا ويقودنا للعمل لتحقيق طموحات عشاق الأصفر الذي أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقنا لذلك وأنا أعدهم أن النصر سيكون له كلمة في الموسم الحالي ويحقق اللقبين الكبيرين الدوري والكأس!!
* ذكرت يا بو مشهور أن النصر قادر على تحقيق الدوري والكأس رغم قوة المنافسين فهناك الاتحاد والهلال والقادسية والأهلي!! فكيف تعد بذلك؟!
أنا قلت بإذن الله ونحن في إدارة النصر بقيادة الأمير عبدالرحمن بن سعود ونائبه الأمير ممدوح بن عبدالرحمن وبقية الزملاء نعمل على الحصول على الألقاب وبإذن الله نوفق مع احترامي و تقديري الكاملين لجميع الأندية التي ذكرت وبقية فرق الدوري!.
* بعد نهاية المباراة أهدى النصراويين هدف مباراة الأهلي لمنصور البلوي كيف ترى ذلك؟!.
يا أخ سعود مهما قلنا عن الرجل الشهم الرجل الكريم منصور البلوي فلن نفيه حقه، فأبوتامر وقف وقفة رجل مع أندية كثيرة جداً ومنها النصر والحزم والخلود وأنا أشكره جزيل الشكر على ذلك وأهداؤنا في نادي النصر لهدف النصر له هو أقل شيء يمكن تقديمه له، فمنصور البلوي كثر الله خيره تكفل بكامل صفقة ترينو وهذا كرم منه!
* لكن هل هذا كافٍ للمسارعة بتكريمه في الوقت الذي تباطأ فيه النصراويون بإقامة مهرجان ماجد!!
الرجل يستحق أكبر من التكريم، فمنصور البلوي رجل شهم ورجل مواقف وماجد عبدالله يستحق التكريم على خدماته لنادي النصر والمنتخب والآن الأمير فيصل بن عبدالرحمن يخطو خطوات ممتازة في سبيل الإعداد لتكريم ماجد عبدالله.
* ناشد النصراويون أعضاء الشرف بالوقوف مع النادي وتقديم الدعم اللازم لماذا ابتعد الأعضاء عن النصر؟
النصر بحاجة كل أبنائه من أعضاء شرف ومحبين ونتمنى حقيقة ان يدعمونا الدعم المادي والمعنوي حتى نستطيع تحقيق الطموحات!!
* بعد نهاية مباراة الأهلي الماضية والفوز بها بهدف دون مقابل بقدم الاكوادوري ترينو تجمهر النصراويون حول إدارتهم مطالبين بالتجديد لترينو لموسم آخر أو شراء بطاقته خاصة انه لاعب صغير السن وهداف بارع فهل ستحقق الإدارة ذلك؟
نحن في نادي النصر نعتبر مطالب جماهيرنا أوامر يجب تنفيذها لأنها الداعم الحقيقي لنا بعد الله ولهذا نحن في النصر سنعقد في القريب اجتماعاً لأعضاء مجلس الإدارة لبحث عدة جوانب هامة من أبرزها بالتأكيد شراء بطاقة ترينو لأنه لاعب عالمي وهداف ممتاز وهو ضالة النصر واتمنى حقيقة ان نوفق في جمع المال اللازم من محبي الأصفر من أعضاء شرف وجماهير فعليهم مسؤولية كبيرة في هذا الجانب.
* وماذا عن سيزار؟
خوليو سيزار قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي وكان أداؤه في وسط الميدان مؤثراً وهو لاعب قائد وحريصن على بقائه معنا!
* أيضاً الجماهير تريد الاطمئنان من الإدارة على استمرارية روك بوسكاب؟
روك لاعب مشاغب وصاحب حركة دائبة داخل الملعب واستمراره في النصر أمر متوقع في ظل المستويات الممتازة التي يقدمها مع الفريق فهو بالإضافة إلى أدائه المقنع رجل مخلص ويضحي من أجل النصر!!
* بعد رحيل هايبكر سارعت الإدارة في التعاقد مع دانيال اساد الذي قاد النصر لتحقيق عدد من الانتصارات المهمة.. كيف ترى العمل الذي يقوم به الأرجنتيني؟
دانيال اساد مدرب ممتاز وصاحب ثقافة كروية رفيعة وفكر فني ممتاز وهو مكسب للنصر والكرة السعودية،
فالرجل يعمل بإخلاص ونظرته جيدة وقراءته موفقة ولهذا سجل النصر معه عدة انتصارات في الفترة الماضية، وعلى كل حال هو مستمر معنا في الموسم الحالي والعام المقبل بإذن الله!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved