Thursday 20th february,2003 11102العدد الخميس 19 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إطلاق الرصاص على مريض نفسي إطلاق الرصاص على مريض نفسي
13 شهيداً في مذبحة صهيونية بغزة ونابلس

  * غزة - القدس - الوكالات :
اقتحمت قوات ودبابات جيش الاحتلال الصهيوني تدعمها طائرات هليكوبتر حربية مدينة غزة وما حولها وعاثت فيها فساداً واستخدمت كل أنواع الأعمال الإرهابية مما أدى إلى سقوط 11 شهيداً في الليل وفي الساعات الاولى من فجر امس ، كما قامت قوات العدو بإطلاق النار في نابلس استهدف المواطنين مما ادى الى سقوط شهيدين .
وذكرت مصادر طبية فلسطينية في غزة ان أحد عشر فلسطينيا ًاستشهدوا خلال عملية توغل للجيش الاسرائيلي استمرت طوال الليل وحتى الفجر وحوالي ست ساعات في شرق غزة، بينهم فلسطيني من حركة المقاومة الاسلامية «حماس» قام بعملية فدائية أمام إحدى الدبابات الاسرائيلية.
وقد ذكرت مصادر طبية فلسطينية في قطاع غزة ان ثمانية فلسطينيين وبينهم أحد رجال الأمن الفلسطينيين استشهدوا في حوادث تبادل لإطلاق النار مع عسكريين اسرائيليين في شرق مدينة غزة.
وقد أوضح مصدر أمني ان ثلاثة من الشهداء بينهم سعيد وعلاء الحلو «عثر على جثثهم تحت أنقاض منزل نسفه الجيش الصهيوني» في شرق مدينة غزة.
وذكرت مصادر أمنية فلسطينية ان خمسين دبابة اسرائيلية ترافقها جرافتان ومروحيتان توغلت في منطقة الشجاعية على عمق كيلومترين شرق مدينة غزة.
وقام العسكريون الاسرائيليون بتدمير ورشة للخراطة ومنزل وبعمليات تفتيش في عدد من المباني السكنية بينما كانوا يتبادلون إطلاق النار مع فلسطينيين.
وفي نابلس ذكرت مصادر طبية فلسطينية ان فلسطينياً يعاني من اضطرابات نفسية قتل صباح أمس الأربعاء برصاص اسرائيلي بينما كان في أحد شوارع نابلس رغم حظر للتجول المفروض على وسط المدينة الواقعة شمال الضفة الغربية.
كما قتل فتى فلسطيني من راشقي الحجارة أمس برصاص إسرائيلي في نابلس .

طالع دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved