Thursday 20th february,2003 11102العدد الخميس 19 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمشاركة وفد كبير من المملكة بمشاركة وفد كبير من المملكة
الشارقة تستضيف ندوة الإدارة المفتوحة الشهر المقبل

* القاهرة - مكتب الجزيرة - أحمد سيد:
تشهد امارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة عقد ندوة الادارة المفتوحة منهج الادارة على المكشوف خلال الفترة من 3-5 الشهر المقبل.
تنظم الندوة المنظمة العربية للتنمية الادارية بالتعاون مع معهد التنمية الادارية بالامارات ويشارك فيها أكثر من خمسين مشاركاً من عشر دول عربية على رأسها السعودية وقطر ومصر والامارات والكويت والبحرين.
وصرح الدكتور كمال أدهم المستشار الاعلامي للمنظمة العربية للتنمية الادارية ان الندوة تستهدف تكوين اطار متكامل من المعرفة عن نظم الادارة المفتوحة في مجتمع المعرفة والنضج الحضاري واختلاف الوظيفة الأساسية للادارة في القرن الجديد بالاضافة الى التعرف على كيفية تطبيق منهج الادارة المفتوحة في المنظمات العربية.
وقال ان الندوة ستناقش الجوانب الادارية والتنظيمية التي ساهمت في اضافتها مبادىء ونظريات مناهج الفكر الاداري وتوقعات العاملين في منظمات الادارة المفتوحة مع بحث امكانية تطبيق منهج الادارة المفتوحة في المنظمات الحكومية وسيتم عرض تجارب بعض المنظمات العالمية التي طبقت هذا المنهج.
وأضاف أدهم انه سيشارك في الندوة لفيف من القيادات الادارية المسؤولة في الأجهزة الحكومية المركزية والمؤسسات العامة ومديرو ادارات التدريب والتنمية الادارية والقيادات في القطاع الخاص بالدول العربية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved