Thursday 20th february,2003 11102العدد الخميس 19 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجمعية السعودية للإدارة تنظم لقاءات علمية شهرية الجمعية السعودية للإدارة تنظم لقاءات علمية شهرية

* الرياض - الجزيرة:
تعتزم الجمعية السعودية للإدارة تنظيم لقاءاتها العلمية الشهرية تحت اشراف لجان الجمعية، حيث صرح بذلك سعادة الدكتور عبدالله الشدادي رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة بأن تنظيم هذه اللقاءات كان العنصر الأول في إطار خطة الجمعية للعام الجديد 2003م مشيراً إلى أن اللقاءات التدريبية ستأخذ طابعاً مساء الاثنين من آخر كل شهر ميلادي. وأن اللقاء الأول سينظم يوم الثالث والعشرين من شهر ذي الحجة الجاري الموافق الرابع والعشرين من فبراير وسيكون تحت عنوان (تجارب تدريبية إبداعية في مجال التدريب» للدكتور إبراهيم بن حمد القعيد، رئيس دار المعرفة للتنمية البشرية، وأنه سوف يعقد بمشيئة الله في مركز الأمير سلمان الاجتماعي.
وذكر الدكتور القعيد في هذا الصدد أنه سوف يستعرض في هذا اللقاء اتجاهات عديدة لتوجه الفكر الإداري في المملكة والتي تتركز في ثلاثة اتجاهات يأخذ الأول بمبدأ التقليد والنقل ويعتمد الثاني مبدأ التكييف الثقافي في حين ينحى التوجه الثالث إلى الاستنبات الحضاري.
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة في هذه المناسبة أهمية الملتقيات العلمية التي تنظمها الجمعية ودورها في تعزيز التواصل والتفاعل بين الجمعية وأعضائها وكافة المهتمين بالمجالات الإدارية وإسهامها في تنمية الفكر العلمي وتقدمه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved