Wednesday 19th february,2003 11101العدد الاربعاء 18 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وصف مباراة الليلة بالصعبة.. الخثران يؤكد: وصف مباراة الليلة بالصعبة.. الخثران يؤكد:
عازمون على تجاوز إخفاق قطر وتعويض جماهيرنا والفريق بحاجة للدعم

  * كتب طارق العبودي:
وصف المدافع الهلالي الأيسر عبدالعزيز الخثران مباراة الليلة التي ستجمع فريقه بالشباب ب«الهامة جداً» وشبهها بمباريات الكؤوس، مشيراً إلى أهمية نقاطها الثلاث وخصوصاً للهلال، ومؤكداً عزمه وزملائه على تجاوزها بنجاح من أجل تأمين موقع فريقهم في المربع الذهبي من جهة ولإعادة البسمة إلى جماهيرهم من جهة أخرى بعد الاخفاق غير المتوقع في بطولة الخليج.
وقال الخثران: المباراة صعبة.. صعبة.. وهامة جداً.. وتكمن صعوبتها في اننا سنواجه فريقا «شاباً» يمتاز عناصره بالحيوية والحماس.. أما أهميتها فتكمن في نقاطها الثلاث التي تمثل لنا الشيء الكثير.
وطمأن الخثران في حديثه الجماهير الهلالية إلى ان جميع اللاعبين عازمون على تعويض اخفاق قطر بالفوز في هذه المباراة والمباريات التي تليها.. وقال: أنا لم أقل هذا الكلام جزافاً ولكن أرى الحماس والرغبة والعزيمة لدى جميع اللاعبين.
وعن شعوره وهو يخوض اول مباراة مع فريقه الجديد ضد فريقه السابق قال: صدقوني فقد «نسيت» الشباب تماما ولا يهمني الآن سوى الهلال والهلال فقط رغم ان جميع لاعبي الشباب وإدارييه أصدقاء لي.وامتدح محترفي الهلال الثلاثة «بدرا وسوفو وكانشيلسكس» وخصوصاً الثنائي الجديد، مؤكداً بأنهما مكسب كبير للهلال عطفا على ما قدماه في التمارين السابقة.. وأضاف: هما لاعبان عالميان وغنيان عن شهادتي ولكني أؤكد بأن لديهما الشيء الكثير الذي سيفيدان به الفريق مستقبلاً بإذن الله.
وطالب الجماهير الهلالية في ختام حديثه بنسيان اخفاق الخليجية والوقوف مع الفريق قلبا وقالبا خصوصا وانه مقبل على مرحلة جديدة تتطلب دعماً قوياً من الجميع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved