Wednesday 19th february,2003 11101العدد الاربعاء 18 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس النادي يحضر لقاء أياكس وأرسنال رئيس النادي يحضر لقاء أياكس وأرسنال
الأمير هذلول يحفّز الهلاليين بمتابعة التدريب

* كتب - طارق العبودي:
قام صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء شرف نادي الهلال بزيارة النادي مساء أمس وحرص خلال الزيارة على متابعة آخر تمارين الفريق الكروي الأول قبل مواجهة الليلة أمام الفريق الشبابي.
وكان لزيارة سموه دافعاً للاعبين لبذل مزيد من الجهد من أجل استعادة مستوياتهم وتحقيق نتائج إيجابية خصوصاً بعد ان طالبهم سموه بذلك وقد لقيت زيارة سموه ارتياحاً كبيراً وترحيباً بالغاً من جميع الهلاليين لما يحتله سموه من مكانه كبرى في قلوب الهلاليين جميعاً.
وكان ايلي بالاتشي قد أنهى مساء أمس إعداد وتجهيز لاعبيه لخوض المباراة من خلال التمرين الأخير الذي أداه اللاعبون مساء أمس وركز بالاتشي خلاله على الجانب الترفيهي دون ان يغفل الجانب التكتيكي.
هذا وقد وزع نادي الهلال أمس خبراً رسمياً عن رحلة الأمير عبدالله بن مساعد الأوروبية جاء فيه:
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال برفقة رئيس مجلس إدارة شركة الأقطاب السعودية السيد منصور الزامل يوم الاثنين الماضي بزيارة أكاديمية نادي أياكس الهولندي لكرة القدم التقوا خلالها بالرئيس التنفيذي للنادي السيد «اري فان ادن» ومدير الأكاديمية السيد داني بلند الذي قدم لهم شرحاً مفصلاً عن الكيفية التي يتم من خلالها إدارة الأكاديمية وطرق عمل المدربين فيها وطريقة اكتشاف اللاعبين والتكاليف المالية لإدارة المدارس الرياضية، وبعد ذلك قاموا بزيارة استاد نادي اياكس «الأرينا» ووقفوا على مرافقه وتبادلوا الهدايا التذكارية مع المسؤولين في نادي اياكس الهولندي.وفي تصريح الصحيفة «تلغراف» الهولندية الواسعة الانتشار أكد فيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بأن سبب زيارته لهولندا وبريطانيا هو الوقوف على الأكاديميات والمدارس لتعليم النشء في أفضل فرق العالم.
كما قاموا أمس الثلاثاء بزيارة نادي الأرسنال الانجليزي التقوا خلالها برئيس الأكاديمية السيد ليام بريدي ومدير المنشأة السيد شين اوكونر اطلعوا من خلالها على مرافق الأكاديمية والملاعب وحضروا حصة تدريب اللاعبين تحت 9 سنوات استغرقت ساعة وحصة تدريب أخرى للاعبين تحت 12 سنة وتمت مناقشة تكاليف استثمارية اللاعب من دخوله الأكاديمية «7سنوات» إلى خروجه منها «19سنة» والكيفية التي يتابع فيها المسؤولون الجانب الأكاديمي للاعبين والتنسيق مع مدارسهم وأسرهم. وتابع سموه بحضور لقاء أرسنال واياكس مساء أمس بدعوة من رئيس نادي الأرسنال.
وسيكون اليوم الأربعاء آخر أيام الزيارة الرسمية لسمو رئيس النادي، حيث سيقوم بزيارة منشآت أكاديمية نادي فولهام الانجليزي وحضور مباراة في نفس اليوم للفريق في الدوري الانجليزي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved