Wednesday 19th february,2003 11101العدد الاربعاء 18 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

شبابنا قدموا مستوى متواضعاً رغم تقدمهم بهدف شبابنا قدموا مستوى متواضعاً رغم تقدمهم بهدف
شباب مصر يسقطون منتخبنا في «خمس دقائق»

* كتب - عبدالله المالكي:
خسر منتخبنا للشباب امس لقاءه التجريبي الأول امام نظيره المصري بأربعة اهداف مقابل هدف وذلك ضمن اللقاءات الاعدادية له للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب الـ14 التي ستقام في الامارات العربية المتحدة وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بعد ان طرد حكم المباراة ظهير منتخبنا الايمن سفر القحطاني وفي الشوط الثاني توالت الاهداف الخمسة.
الشوط الاول
دخل منتخبنا المباراة بأداء متوسط وافتقد للتجانس بين اللاعبين كونها اول مباراة اعدادية عكس المنتخب المصري الذي ظهر في هذا الشوط بأداء جيد وخطوط متوازنة وحاول كثيراً تهديد المرمى السعودي لكن لم تنتج هذه المحاولات عن اي هدف.
وفي الدقيقة ال 39 طرد الحكم الدولي عبدالرحمن الزيد الظهير الايمن لمنتخبنا سفر القحطاني عندما اعاق احد لاعبي المنتخب المصري وكان يحمل قبلها بطاقة صفراء.
الشوط الثاني
تحسن الاداء نسبياً وحاول منتخبنا ان يفعل شيئاً امام الاداء الجيد لمنتخب مصر وفي الدقيقة السادسة ومن كرة قادها عيسى المحياني استطاع تجاوز اكثر من مدافع لكن اعيق من حارس المرمى عطعوط عبدالحليم لم يتوان الزيد في احتساب ضربة جزاء نفذها المحياني في حلق المرمى كهدف اول. بعد هذا الهدف كثف المدرب المصري حسن شحاتة هجومه على المرمى السعودي وتصطدم اول كرة في العارضة وفي الدقيقة ال 28 يسجل البديل اسلام شكري الهدف الاول عندما تلقى عرضية من الجناح الايمن وسط ضياع تام من خط الظهر السعودي الذي كان مسرحاً للعمليات المصرية حاول تسديدها على الطائر لكنه لم يحسن استغلالها وتابعها وسددها ارضية كهدف اول.
ويواصل المصريون سيطرتهم الميدانية المطلقة وسط تخبط من مدرب المنتخب في اللعب بالعناصر الجيدة خصوصاً بعد ان طرد مسفر القحطاني حيث اعاد ذياب مجرشي لمركز الظهير واعاد صانع اللعب عبدالله الدوسري لخط الدفاع ليبقى الغنام وحيداً في الوسط.
وفي الخمس الدقائق الاخيرة استطاع لاعبو مصر مضاعفة النتيجة وتوالت الاهداف ففي الدقيقة ال 41 اعاق عدنان فلاتة لاعب منتخب مصر اسلام شكري ويحتسب الزيد ضربة جزاء يتقدم لها احمد فتحي ويضعها قوية كهدف ثان.
وفي الدقيقة ال 43 يضيف منتخب مصر الهدف الثالث من اللاعب عماد متعب عندما تلقى تمريرة من منتصف الملعب استغل تقدم المدافعين ولعبها ارضية كهدف ثالث وفي الوقت بدل الضائع يستغل لاعب مصر كرة عكسية يلعبها على رأس عماد متعب الذي يضعها قوية كهدف رابع. لعب منتخبنا بتشكيلة مكونة من ياسر المسيليم في حراسة المرمى وعبدالله الدوسري وفهد المسعود وذياب المجرشي، مسفر القحطاني، احمد الحربي، عبداللطيف الغنام، محمد الفيفي، عبده عطيف، عيسى المحياني، علي آل ضاري، محسن القرني، ناجي مجرشي، عبدالعزيز السعران، عدنان فلاتة، عبده حكمي، محمد المولد.
فيما لعب منتخب مصر بتشكيلة مكونة من عطعوط عبدالحليم، اسير عزمي، عمرو خميس، احمد عاصم، محمد صلاح، احمد سعيد، احمد فتحي، حسني عبدربه، عمرو زكي، احمد وحيد، عماد متعب، موسى، محمد عبدالوهاب، اسلام شكري، عبدالسلام نجاح.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved