Wednesday 19th february,2003 11101العدد الاربعاء 18 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* القوة الهجومية هي التي ستقود الفرق إلى المنافسة وبلوغ المربع الذهبي، لذلك تبدو حظوظ الهلال والقادسية هي الأضعف بين فرق المقدمة.
* كان من الواضح أن هناك طرفاً واحداً يقف خلف الشائعات التي ظهرت حول تغيير مجلس إدارة الاتحاد، فقد ظهرت في وقت واحد وتحمل نفس الأسماء المرشحة.
* يغيب عن فريق الشباب اليوم عدد من الأسماء الشابة المنضمة لمنتخب الشباب لكن بندر الجعيثن استعاض عنهم بمجموعة اللاعبين الأجانب الذين سيزج بهم دفعة واحدة.
* لقاء النصر والأهلي يوم الجمعة سيكون اختباراً حقيقياً لقدرات المهاجم النصراوي ترينيو التي أبهرت المتابعين أمام الرائد والنجمة.
* من الحكمة أن يبحث الأهلاويون عن مدرب كفء منذ الآن ليكون جاهزاً لاستلام الفريق في أي لحظة، حيث يبدو أن ايليا لن يستمر طويلاً.
* كان تصرفاً حكيماً من رئيس أعضاء شرف الاتحاد عندما أصدر بياناً أوقف به كل الشائعات حول إقالة مجلس إدارة النادي والتي كان يمكن أن يؤدي تداولها إلى إحداث زعزعة لمسيرة الفريق الكروي الذي يتصدر الدوري.
* يواجه القادسية غدا تحديان عندما يلتقي بالاتفاق، فالتحدي الأول انه يقابل منافسه التقليدي والتحدي الثاني أن المباراة ستحدد مدى قدرة هذا الفريق على مواصلة المنافسة لبلوغ المربع الذهبي من عدمها. فهل ينجح أبناء الخبر في كسب هذه التحديات؟

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved