Wednesday 19th february,2003 11101العدد الاربعاء 18 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خالد قهوجي يقول إن له مع النصر حديثاً آخر.. ويؤكد: خالد قهوجي يقول إن له مع النصر حديثاً آخر.. ويؤكد:
اتجاهي للغناء «مداعبة» وهذه حقيقة تجهيز شريطي الأول

  * جدة- صلاح مخارش:
نفى نجم النادي الاهلي اللاعب خالد قهوجي ما تردد مؤخراً عن نيته في الاتجاه للغناء أو قيامه حالياً بتسجيل ألبوم غنائي!!
وقال خالد قهوجي «للجزيرة» ان ما قيل ليس بصحيح وهو حالياً ضمن مجال الرياضة ولايفكر في يوم من الايام الاتجاه للفن رغم العلاقة القوية التي تربطه بالكثير من نجوم الغناء كمحمد عبده وعبادي الجوهر وراشد الفارس والملحن صالح الشهري الذي قال له اكثر من مرة ان صوته لا يصلح للغناء ومكانه الطبيعي هو الملعب!!
وعندما قلنا لخالد قهوجي ان مصدر كلام اتجاهه للغناء هو نفسه بعد ان قال ذلك في لقاء تلفزيوني مؤخراً قال خالد بالفعل انا قلت ذلك عندما سألني مذيع شبكة اوربت بعد احدى المباريات الاخيرة عن غيابي بعبارة «وينك غايب عن الفريق؟!». فكان جوابي.. مشغول بتجهيز شريطي الجديد!! اجابني كانت بالتأكيد مداعبة فقط لاغير إلا انها اخذت من البعض بشكل جدي.
وحول سحب شارة الكابتنية منه واعطائها للكابتن محمد شلية أو حسين عبدالغني في حالة غياب الشلية.. قال القهوجي لاعبو الاهلي جميعهم «كباتنة» والشلية وعبدالغني وتيسير جميعهم يستحقون الشارة فهم لاعبون دوليون ولهم من الخبرة الكثير. وعن استعدادات الفريق للقاء النصر الجمعة القادمة وهل سيشارك مع فريقه ولاسيما ان له مواقف مع النصر من خلال لعبه لاجمل المباريات امامه.. قال خالد ان قرار مشاركتي في يد المدرب ومتى مالعبت فسيكون لكل حادث حديث!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved